رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأبيض يقترب من اللقب.. جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك وبيراميدز

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة
Advertisements

تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على مصر المقاصة 5-0 وفاركو على البنك الأهلي 1-0 وبيراميدز على غزل المحلة 2-0 في الجولة الـ 30 للدوري.

 

ويواصل الزمالك تربعه على جدول ترتيب الدوري الممتاز جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك وبيراميدز وفاركو برصيد 72 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

 

ترتيب الدوري الممتاز

هبوط مصر المقاصة

واكتسح نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز، ليتأكد هبوط المقاصة رسميًّا لدوري القسم الثاني، فيما اقترب الفارس الأبيض من الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

 

ترتيب هدافي الدوري الممتاز

1- أحمد سيد زيزو الزمالك  : 19 هدفًا
2- جون أوكويي إيبوكا إنبي 13 هدفًا
3- مروان حمدي سموحة 12 هدفًا
3- جوب مابولولو الاتحاد السكندري 12 هدفًا
4- مصطفى شلبي إنبي 10 أهداف
5- شادي حسين سيراميكا كليوباترا 9 أهداف
5- أحمد رفعت فيوتشر 9 أهداف
5- محمد هلال البنك الأهلي 9 أهداف
6- احمد عاطف فيوتشر 8 أهداف
6- محمد مجدي أفشة الأهلي 8 أهداف
6- أشرف بنشرقي الزمالك 8 أهداف
6- علي معلول الأهلي 8 أهداف
6- خالد قمر الجونة 8 أهداف
6- ناصر منسي البنك الأهلي 8 أهداف

 

غياب المثلوثي

وعلى صعيد آخر يغيب اللاعب التونسي حمزة المثلوثي مدافع الزمالك عن تشكيل الفريق في مباراته المقبلة أمام فاركو في الدوري، والمقرر إقامتها يوم 19 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة المقاصة المقامة حاليا باستاد القاهرة حيث وصل للإنذار الثالث.

 

سيف الدين الجزيري 

و تصدر اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري المحترف في نادي الزمالك قائمة أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في مصر، وذلك بعدما سجل هدفين في مرمى المقاصة بإستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري.

وبهذين الهدفين يكون اللاعب سيف الدين الجزيري قد سجل 9 أهداف مع الزمالك هذا الموسم ووصل للهدف رقم 37 في جميع مشاركاته بالدوري المصري سواء مع الزمالك أو المقاولون العرب أو طنطا متفوقًا على اللاعب اليمني علي محسن لاعب الزمالك الأسبق الذي كان قد أحرز 35 هدفًا في حقبة الستينيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية