رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من ناشيء بالأهلي إلى محترف في إيطاليا.. تعرف على صلاح باشا نجم منتخب الشباب

صلاح باشا
صلاح باشا

لفت صلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب الأنظار بعد تألقه في مباراة المغرب وتسجيله هدف الصعود للمربع الذهبي بكأس العرب المقامة حاليا في السعودية. 

صلاح الدين باشا 

يلعب صلاح باشا في صفوف أودينيزي الإيطالي للشباب، وتم تصعيده من قبل للفريق الأول وسجل أول ظهور له في الدوري الإيطالي الممتاز يوم 18 مايو 2021 بعدما جلس على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو.

ولد صلاح الدين باشا في إيطاليا عام 2003، لأب مصري وأم إيطالية.

انضم صلاح باشا لقطاع الناشئين بالأهلي على هامش اختبارات أجراها قطاع الناشئين بالنادي الأحمر، في شرم الشيخ أثناء إجازة قضتها الأسرة عام 2016 ولفت الأنظار بسبب مستواه الرائع. 

وقرر صلاح الدين العودة مرة أخرى إلى إيطاليا بعد تلقيه دعوة لقضاء معايشة في نادي أودينيزي وانضم اللاعب لقطاع الناشئين، ولفت صلاح باشا الأنظار إليه بقوة مع فريق الشباب بالنادي الإيطالي.

ومن المتوقع أن يشارك صلاح باشا مع الفريق الأول بأودينيزي في الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الجديد 

منتخب الشباب 

ويستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 لمواجهة نظيره الجزائري، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب للشباب، المقامة حاليا في السعودية، وتختتم فعالياتها في السادس من أغسطس الجاري.

موعد المباراة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة، كما تنقلها القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية والقناة الرياضية الجزائرية.

منتخب مصر يتخطى المغرب

وحقق منتخب مصر للشباب فوزا مستحقا على حساب نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى يوم أمس الأحد على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية.

الفوز منح منتخب مصر بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة ليواجه نظيره الجزائري الذي نجح في التأهل للمربع الذهبي بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي والفوز عليه 1/0 في الدور ربع النهائي.

أهداف مباراة مصر والمغرب

وسجل هدف المنتخب المغربي أسامة اليعقوبي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يدرك أحمد حواش هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 31، ثم يعيد صلاح الدين ريتشارد التقدم للفراعنة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية