رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير توفيق يرد على شائعة دخوله معسكر منتخب الشباب

أمير توفيق مدير التعاقدات
أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي
Advertisements

حرص أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على الرد على شائعة دخوله معسكر منتخب الشباب مواليد 200‪3  للتفاوض مع مهاجم منتخب الشباب واودينيزي الإيطالي صلاح باشا

ونشر أمير توفيق صورة له قبل قليل عبر حسابه على تويتر تؤكد تواجده في الساحل الشمالي مع أسرته حيث يقضي اجازة عيد الأضحى. 

وعلق أمير توفيق على الصورة قائلا: "معسكر الساحل الشمالي ربنا يهديكم من اشاعاتكم". 

فيلا أمير توفيق في الساحل الشمالي

وكانت شائعات انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، تشير إلى تواجد أمير توفيق داخل معسكر منتخب الشباب مواليد 2003 للحصول على توقيع صلاح باشا مهاجم أودينيزي الإيطالي ونور الدين البحار مدافع اتحاد جدة السعودي

أكد صلاح باشا مهاجم أودينيزي الإيطالي ولاعب منتخب الشباب مواليد 2003 أنه لم يوقع للأهلي وأن الكلام المتردد منذ ساعات عن توقيعه لأمير توفيق أو مقابلته أمر عار تماما من الصحة، وأنه وصل لمعسكر المنتخب أول أمس الثلاثاء.

وكتب صلاح باشا على صفحته بإنستجرام قائلا ً: أنا صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وصلت للقاهرة أول أمس ولا أعرف أي شيء عن الكلام دا، في إشارة من اللاعب ألى الشائعات التي تتردد عن تواجد أمير توفيق في معسكر المنتخب والحصول على توقيع عدد من اللاعبين المحترفين، وهو ما نفاه صلاح باشا المحترف بأودينيزي الإيطالي.

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا أخبار هروب نور الدين البحار لاعب منتخب الشباب 2003 واتحاد جدة  من معسكر المنتخب الذي يستعد لخوض بطولة كأس العرب تحت 20 عاما. 

وكانت أنباء ترددت عن خروج اللاعب من معسكر الفراعنة الصغار، بعدما اشتكى لمسئولي ناديه اتحاد جدة من تواجد أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي في المعسكر للتفاوض معه رغم ارتباطه بعقد لمدة عامين مع ناديه السعودي.

منتخب الشباب 

وكشف مسئولو منتخب مصر 2003 حقيقة هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي للناشئين وترك معسكر المنتخب، مؤكدًا أن هذا الأمر عار تماما من الصحة،و أن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو ولم يكن من ضمن الـ23 لاعبا المختارين للبطولة العربية.

معسكر المنتخب بالسعودية 

وتابع مسئولو منتخب مصر أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى، إلى جانب أن اللاعب أكد إرتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني وأن اللاعب متواجد حاليا في إنجلترا، وليس صفوف نادي الاتحاد السعودي للناشئين.

محمود جابر مدرب منتخب الناشئين 

واستدعى محمود جابر المدير الفني لـ منتخب الشباب مواليد 2003، أربعة لاعبين محترفين للانضمام لقائمة الفريق، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.

واللاعبون المحترفون هم: عبد اللطيف أبو قورة لاعب لودون يونايتد الأمريكي، وصلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي، ونور البحار لاعب إتحاد جدة السعودي، وأحمد نادر السيد حارس مرمى فيزيلا البرتغالي.

غياب لاعب بوخوم الألماني 

رفض فريق بوخوم الألماني انضمام لاعبه المصري محمد طلبة لصفوف منتخب الشباب مواليد 2003، استعدادًا لبطولة كأس العرب.

وتمسك الجهاز الفني للفريق الأول بنادي بوخوم الألماني، بتواجد اللاعب في معسكر الفريق استعدادًا للدوري الألماني الذي ينطلق أوائل أغسطس المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية