رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصور بريطاني يعتزم نشر صورة "مروعة" للأمير أندرو

الأمير أندرو مع والدته
الأمير أندرو مع والدته
Advertisements

كشف مصور لدى هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن أن لديه صورة لم تنشر للأمير أندرو من شأنها أن "تحرج" العائلة المالكة.

 وقال مارك هاريسون، إنه التقط الصورة خلال المقابلة الشهيرة لنجل الملكة إليزابيث الثانية للمحطة التليفزيونية.. ووفقا لتقارير فقد أصر الأمير على عدم نشر الصورة علنا.

لكن هاريسون ألمح إلى أن الصورة قد تظهر في فيلم قادم يشرح بالتفصيل كيف تمكنت "بي بي سي" من تأمين إجراء المقابلة.

محاكاة الصورة

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن المصور، قوله: إن الفيلم سيكون عرضا دراميا وعلى هذا النحو، يمكن للمنتجين السعي لتقليد أو محاكاة الصورة.

وقال مصدر لصحيفة "ذاميل أون صنداى": إن الصورة ستكون "مروعة إذا تم نشرها".

وأِشار المصدر إلى الذهول الذى أصابهم لدى رؤيتها، مضيفا: "لقد سقطت فكينا على الأرض عندما رأينا ذلك.. كان من شأنه أن يسبب لأندرو الكثير من الإحراج".

وفى وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن الأمير أندرو يسعى لدى والدته من أجل تحسين وضعه بعد قرار تجريده من لقبه قبل أشهر على خلفية اتهامه من محكمة بنيويورك العام الماضي، بمعاشرة قاصر أمريكية.

وذكرت صحيفة "التلجراف" أن الأمير أندرو يريد استعادة وضعه الملكي "معترفًا به ومحترم له".

تدهور صحة الملكة

وتقول الصحيفة إن: "الأمير أندرو يكثف جهوده مع تدهور صحة الملكة وغيابها عن الظهور فى عدة مناسبات، وسط تحديين أساسيين يتعلقان بالموقف المتشدد الذى يتبناه ولى العهد الأمير تشارلز تجاه شقيقه وهو موقف يتبناه أيضا الأمير ويليام نجل تشارلز".

وفى وقت لاحق، ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أنه "كانت هناك دعوات متكررة لاتخاذ إجراء ضد الأمير أندرو منذ أن دفع ملايين لتسوية قضية اعتداء جنسي ضد فيرجينيا جوفري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية