رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. مدرب المنتخب القادم يشترط جهازًا معاونًا أجنبيًا بالكامل!

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

اقترب مسؤولو  اتحاد الكرة من الاتفاق مع أحد المدربين الأجانب الكبار لتولي منصب المدير الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويبذل حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجهودا كبيرا من أجل وضع الرتوش النهائية لملف المدير الفني للمنتخب الوطني والجهاز المعاون.

وكشفت مصادر بأن المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب تمسك بوجود طاقم أجنبي مساعد له وعدم وجود أي من المدربين المحليين في جهازه المعاون مما يعني عدم تواجد محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الجديد للفراعنة.

وأوضحت المصادر ان الجهاز الجديد للمنتخب سيتواجد فيه فقط الجهاز الإداري والطبي من المصريين وان المدرب الأجنبي الجديد يتمسك برأيه في وجود جهاز بالكامل مع الأجانب ولكن هناك محاولات لإقناعه بوجود مدربين مصريين ضمن طاقم الجهاز.

وأشار مصادر ان نية اتحاد الكرة تتجه لتواجد محمد شوقي وعصام الحضري ضمن طاقم الجهاز الأجنبي الجديد للمنتخب الأولمبي حال عدم التوصل لاتفاق مع مدرب المنتخب الأول لوجود الثنائي بجهاز المنتخب الأول.

 

وكان الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قال: كل ما يتردد بشأن شروط كارلوس كيروش المالية والإدارية للعودة مجددًا لتدريب منتخب مصر غير صحيح.
 

إعلان اسم مدرب المنتخب
 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "نتواصل مع مدربين أجانب بعيدًا عن كيروش، وقريبًا سنعلن اسم المدير الفني الأجنبي".

 

خبير التحكيم الأجنبي
 

ولفت: "الاستعانة بخبير تحكيم أجنبي لا يعني التقليل من قيمة الحكام المصريين، لكن الفكرة قائمة على الاستفادة ودعم التحكيم المصري".
 

بطولة الدوري العام
 

وتابع: نسعى إلى انتهاء بطولة الدوري العام الموسم المقبل في 30 يونيو 2023، وذلك سيكون من خلال انتظام المباريات.

تصنيف منتخب مصر
 

تراجع منتخب مصر الأول لكرة القدم 8 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والصادر عن شهر يونيو الجاري للمنتخبات الوطنية.

واحتل الفراعنة المركز الأربعين على العالم في تصنيف الفيفا بعد أن خاض 3 مباريات في التوقف الأخير فاز خلالها على غينيا وخسر أمام منتخبي إثيوبيا بهدفين نظيفين وكوريا الجنوبية بنتيجة 4 مقابل 1.

وأصبح المنتخب الوطني يحتل المركز السادس على المستوى الأفريقي بعد منتخبات السنغال والمغرب وتونس ونيجيريا والكاميرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية