رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القليوبية تتابع أعمال تطوير محطة مياه جمجرة الجديدة ببنها

تطوير محطة مياة جمجرة
تطوير محطة مياة جمجرة ببنها

تفقد المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية وماثيو ريل  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله للمياه بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعمال تطوير محطة مياه جمجرة الجديدة بمركز بنها.

وقال المهندس مصطفى مجاهد، إن تطوير محطة مياه جمجره  الجديدة وإنشاء وحدة معالجة حديد ومنجنيز بطاقة إنتاجية 5000 متر مكعب فى اليوم  لخدمة اكثر من27 ألف نسمة من سكان قرى جمجرة الجديدة وكفر الأربعين وعزبة أبو فرج.

ومن جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله للمياه بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن استراتيجية الشركة ترتكز على تطوير وتنمية المناطق التي تعمل بها، ولذا سارعت الشركة في توقيع البروتوكول حرصًا على تحسين مستوى المعيشة بالمجتمعات التي تعمل بها،لتوفير أعلى جودة مياه لخدمة سكان القرى بقيمة 14 مليون جنيه،وذلك في إطار المسئولية المجتمعية في تحسين نوعيه المياه والمساهمة في مستقبل أكثر صحه.

وأعرب المهندس مصطفى مجاهد عن سعادته بتنفيذ مشروع تطوير محطة مياه قرية جمجره الجديده مشيدًا بجهود شركة نستله للمياه مصر في التمويل لتنفيذ مشروعات تنموية تخدم أهالي المحافظة حيث أن تنفيذ هذه المشروعات يؤكد علي دور المؤسسات في المشاركة المجتمعية لدعم وخدمة المجتمع المحلي وتحقيق الاهداف القومية في توفير مياه الشرب إلى المناطق التي تعاني من الفقر المائى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية