رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة شخص وإصابة آخر في حريق بعمارة سكنية بأبو ظبي

حريق بعمارة سكنية
حريق بعمارة سكنية بأبو ظبي
Advertisements

أعلنت الشرطة عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي في وقت متأخر منأمس الخميس أن حريقًا نشب في إحدى العمارات السكنية أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر إصابة بسيطة.


حريق الإمارات 

وذكرت شرطة أبو ظبي في تغريدة عبر حسابها في تويتر أن فرقها بالتعاون مع فرق الدفاع المدني بالعاصمة سيطرت على حريق اندلع مساء الخميس.

وأوضحت أن الحريق اندلع في بناية بمنطقة الدانة بأبو ظبي، وأنه تم إطفاء الحريق بنجاح وتجري عملية التبريد وطرد الدخان.

وبحسب بيان شرطة أبو ظبي، فقد باشرت الجهات المختصة عملها لمعرفة أسباب الحريق، مقدمة تعازيها لذوي الضحية.

وفي وقت سابق أعلنت شرطة أبو ظبي وقوع حريق في منطقة "الزاهية" في العاصمة الإماراتية أسفر عن 19 إصابة، مطالبة الرأي العام بعدم تداول الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها فقط.

شرطة ابو ظبي 


الإمارات العربية المتحدة 

وقالت الشرطة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "فرق شرطة أبو ظبي وهيئة أبو ظبي للدفاع المدني تستمر في التعامل مع حريق في منطقة الزاهية بأبو ظبي اندلع ببناية مكونة من 30 طابقًا؛ وقد تم إخلاء البناية من السكان احترازيًّا للحفاظ على سلامتهم".

وأردفت الشرطة قائلة في تغريدة أخرى: "ونتج عن الحادث عدد 19 إصابة تتراوح بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم؛ وسنوافيكم بالمستجدات أولًا بأول".
وأضافت الشرطة قائلة: "كما تدعو شرطة أبو ظبي الجمهور إلى عدم تداول الشائعات حول الحادث والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية"، حسب قولها.


شرطة أبو ظبي 

وشهدت أبو ظبي في مايو الماضي حادثة انفجار غاز في أحد المطاعم الواقعة في منطقة الخالدية أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 120 آخرين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية