رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليس العرض السعودي فقط.. أسباب تراجع محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

شهدت المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، تراجع مستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وهو ما جعل الحارس يقع في العديد من الأخطاء بلقاءات المارد الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي:" إن تراجع أداء الشناوي جاء بعد عرض النصر السعودي والذي قدم مبلغا خياليا للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر أن العرض السعودي ليس السبب الأساسي في تراجع أداء الشناوي بل يعاني الحارس من أزمات أسرية أثرت عليه وهو مالم يستطع التغلب عليه حتى الآن.

وتابع المصدر: أن الشناوي يعاني كباقي لاعبي الأهلي من ضعف اللياقة البدنية في التدريبات وهو ما كان يعاني منه اللاعبون خلال فترة بيتسو موسيماني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ويحل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر موسم 2020– 2021، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020 – 2021 بحكام أجانب؛ بناءً على طلب مسئولي القلعة الحمراء، على أن يتم إعلان طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير المباراة خلال الفترة المقبلة.

مشوار الأهلي بكاس مصر 
وتوقف مشوار النادي الأهلي في منافسات كأس مصر لموسم 2020-2021 نسخة العام الماضي، عند دور الـ16 قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف المسابقة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

الأهلي وغزل المحلة
وحقق النادي الأهلي فوزًا قاتلًا بهدفين مقابل هدف للقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وسجل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي الهدف الأول في شباك غزل المحلة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء فيما سجل حميد ماو لاعب غزل المحلة هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 57 قبل أن يخطف محمد شريف هدف الفوز في الدقيقة 91.


ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ11 بالترتيب

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية