رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد توقيعه للبنك الأهلي.. كيف يحسم الزمالك صفقة ضم محمد بسام

محمد بسام
محمد بسام
Advertisements

تمسكت إدارة نادي الزمالك بالحصول علي خدمات محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة تدعيما لحراسة المرمي بعد تاكد رحيل محمد أبو جبل عن صفوف الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي.

محمد بسام والبنك الأهلي

ويعد تمسك الزمالك بضم محمد بسام ورغبة الاخير الانضمام للابيض ازمة في ظل توقيع الحارس لنادي البنك الاهلي وهو ما يعد عقبة في اتمام تلك الصفقة.

واعترف حارس الطلائع لمسؤولي الزمالك بتوقيعه لنادي البنك الأهلي، إلا أن مسؤولي الأبيض وعدوه بإنهاء هذه المشكلة في أقرب وقت.

صفقة تبادلية

ولا يملك مسئولو نادي الزمالك الا التوصل لحل ودي مع مسئولو البنك الاهلي لضم محمد بسام ولعل ابرام صفقة تبادلية بانتقال احد لاعبي الابيض الي البنك الاهلي مقابل السماح لبسام الانضمام للزمالك الذي اصبح علي زمته بعد انتهاء عقده مع ناديه طلائع الجيش بنهاية المزسم الجاري.

محمد بسام

وكشف محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش كواليس مفاوضات الزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة، قائلا: " الزمالك تحدث مع وكيل أعمالي، وأكد أن الزمالك يرغب في التعاقد معي، وأنا أريد خوض تجربة مختلفة".

وأضاف بسام: " انضمامي للزمالك شرف لي، أي لاعب يتمنى التواجد في الزمالك، وأسعى لتجديد طموحاتي والظهور في تجربة مختلفة".

وتابع: "تحدثت مع مسئولي طلائع الجيش وهم متقبلين فكرة رغبتي في خوض تجربة مختلف

قيمة محمد بسام

محمد بسام تبلغ قيمته التسويقية 500 ألف يورو، ومنذ بداية مسيرته الكروية مع طلائع الجيش في موسم 2012/2013، لم يرتدى بسام قميص فريقًا آخر، إلا أنه كشف عن رغبته القوية فى الانضمام إلى النادى الأهلى قبل ان يرغب الزمالك في ضمه خلال الفترة الأخيرة.

محمد ابو جبل

ووصلت العلاقة بين محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر مع مسؤولي القلعة البيضاء إلى طريق مسدود مع انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري ورفض اللاعب للتجديد

وقرر مجلس إدارة الزمالك إحالة محمد أبو جبل للتحقيق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضه الجلوس احتياطيًا فى لقاء القمة الذى أقيم مساء الأحد الماضي وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية