رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب في الشوط الأول

الاسماعيلي
الاسماعيلي

تعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي سلبيا بدون أهداف في الشوط الأول من لقاء الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

 

وضم تشكيل المقاولون

حسن شاهين في حراسة المرمى ومحمد سمير ومحمود عزت وحسن الشامي وباسم علي وأحمد عفيفي ومحمد مجلس وأحمد الشيمي وكريم مصطفي ومحمود عبد العزيز وأمادو أنياص.

وتضم دكة البدلاء، فادي نجاح وأحمد عبد العزيز زيزو وعبد الرحمن خالد جبنة وأحمد عربي وفاروقا نور الدين وعمر بسام ولويس إدوارد وأحمد علي كامل وعماد فتحي.

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية بسبب موقفهما في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعتبر ذئاب الجبل هم ثاني أكثر الأندية التي واجهت الدراويش في بطولات مختلفة خلفًا للأهلى الذي لعب أمام الفريق فى 7 بطولات.

حكام مباراة الإسماعيلي والمقاولون

ويدير اللقاء أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه أحمد صلاح مساعدًا أولًا وشهاب راشد مساعدًا ثانيًا ومحمد يوسف حكمًا رابعًا، وللفيديو محمود دسوقي وأحمد جمال.

وكان ”أمين عمر ” قد أدار لقاء الدور الأول بين الفريقين الذي أقيم بالقاهرة.

ترتيب الإسماعيلي والمقاولون بالدوري

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 20 مباراة، حقق 4 انتصارات فقط وتعادل في 6 وتعرض لـ10 خسائر، فيما يحتل ذئاب الجبل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف فقط عن مضيفه الإسماعيلي،  من 20 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 9 وخسر 8 لقاءات.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري انتهى بنتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم محمد هاشم في الدقيقة 75 وتعادل للمقاولون العرب عن طريق محمد سالم في الدقيقة 78.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية