رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن رابط موحد لجميع المحافظات لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وهو 
 

فيما أشارت  مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إلى إعلان النتيجة عبر الرابط  التالي.

وأكدت أنه سيتم  نشر النتيجة فور اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عبر الصفحة الرسمية للمديرية وهي وأيضا عبر الصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

وأعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بـ القليوبية أن أعمال تصحيح مواد الشهادة الإعدادية تجري على قدم وساق وأنه تم الانتهاء من مواد اللغة العربية والتربية الدينية واللغة الانجليزبة  نهائيًّا وقريبًا يتم الانتهاء من باقي المواد.

واضاف ان مادة العلوم والتي اشتكى الطلاب من بعض أجزائها وشهدت جدلا واسعا وتم التدخل لمصلحة الطلاب مؤشرات التصحيح بها جيدة جدا وقريبا ستنتهي أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس

وأشار محمود إلى أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 في الفترة من آخر مايو وحتى أول أسبوع من يونيو المقبل.


وانطلقت يوم السبت 14 مايو الجاري، امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي 2021-2022.


الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

وكانت مديريات التربية والتعليم أعلنت عن عددا من المحظورات التي يجب مراعاتها داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وهي حظر الغش في اللجان، ويتم محاربة ومكافحة الغش من خلال التأكيد على التعاليم والقيم الدينية والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتفعيل القرار الوزاري 34 و35 لسنة 2018 بشأن تنظيم أعمال الامتحانات والحرمان منه وبشأن حمل أو استخدام المحمول بلجان الامتحانات.
 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية