رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة أبنية مخالفة في حي الوراق | صور

إزالة بناء مخالف
إزالة بناء مخالف في حي الوراق
Advertisements

إزال مسئولو حي الوراق سقفا مخالفا بجزيرة محمد بشارع سعد الشعشاعي، وأزالوا شدة خشبية لإعمدة مخالفة وإزالتها في المهد بجزيرة محمد بشارع إسماعيل عتمان خلال حملة إزالات مكبرة أسفرت أيضا عن إزالة حالة بناء مخالف ثالثة بنطاق جزيرة محمد تحت إشراف اللواء زكي سلام رئيس حي الوراق ومجموعة العمل المرافقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة الجيزة وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة والمشرف العام على الأحياء وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة.


محافظة الجيزة

وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة شنت حملة أسفرت عن إزالة سور مخالف بشارع مجمع السلام منطقة عبده رشوان بكرداسة، كما استهدفت الحملة مخالفات البناء تحت إشراف اللواء دكتور خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة، وكريم مختار نائب رئيس مركز ومدينة كرداسة، وأسامة محمد نائب رئيس المدينة، ومحمد عيد مشرف عام المدينة، وحسن الزمر مدير المتابعة الميدانية، وعبد التواب محمد مدير إشغالات كرداسة ومجموعة العمل المرافقة.

جهود ضبط مخالفات البناء

كما تم إزالة مخالفة بعرب الصباحية على مساحة ٨٠ مترًا إلى جانب فك شدة خشبية لأعمدة خرسانية لعقارين يتم تشييدهما بالمخالفة ملاصقين لبعضهم على مساحة ٢٥٠ مترًا بمدخل قرية عرب غمازة الكبرى. 


وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة ٤ حالات بناء وتعدى على الأراضي الزراعية وشملت إزالة حالتين على مساحة قيراط ونصف في نطاق الوحدة المحلية ببرنشت بالإضافة إلى إزالة حالة بناء على مساحة ١٣٠م بقرية العطف التابعة للوحدة المحلية بالبليدة وحالة تعد على أرض زراعية في قرية كفر حميد التابعة للوحدة المحلية ببرنشت بمساحة ١٠٠م. 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة جهود ضبط مخالفات البناء على مدار اليوم والرد على كافة الإخطارات الواردة من وحدات المتغيرات المكانية وإزالة المخالفات وتحقيق الانضباط.

الالتزام بالجدول الزمني 

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية المدرجة بالعام المالي الحالي والتأكد من الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها لما لها من أهمية للمواطنين.
 

وتابع محافظ الجيزة خطط العمل الجارية لتنفيذ عدد من مشروعات الرصف والتطوير ضمن خطة مديرية الطرق والتي شملت تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية بشارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة بالإضافة إلى استكمال أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع مراد والبدء في ترميم نفق بهي الدين بركات تمهيدا لأعمال الدهانات والتطوير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية