رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة غريبة لـ هنادي مهنا بمطعم تحت المياه وسط الأسماك بجزر المالديف | صور

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا
Advertisements

خطفت الفنانة هنادي مهنا أنظار معجبيها بمواقع التواصل الاجتماعي، بصور جديدة تحمل قدرًا كبيرًا من الجمال والإبهار؛ إذ ظهرت وسط الأسماك.

وظهرت "هنادي" في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" بأحد المطاعم المشيدة تحت المياه، أثناء قضائها الإجازة الصيفية مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، في جزر المالديف.

علقت هنادي مهنا على الصور: "مطعم تحت سطح البحر خارج القائمة".

وجاءت صور هنادي مهنا من جزر المالديف بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، لتنفي للمرة الثانية ماتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصالهما حيث سبق هذه الصور، مقطع فيديو نشرته الفنانة عبر خاصية "ستوري" عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "أنستجرام"، أثناء قضائها إجازتها الصيفية مع زوجها في المالديف.

وقررت مهنا الرد على أسئلة المتابعين لها، والتي جاءت بنماذج مختلفة منها "أومال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض، هي مش بتظهر مع جوزها ليه زي الأول يا رب مايكونوش اتطلقوا" وتجيب الفنانة على استفسارات المتابعين بقولها: "مش فاضي".

كما شاركت هنادي مهنا متابعيها بمقطع فيديو ثان عبر خاصية "ستوري" لزوجها وهو يستمتع بأوقاته في المالديف بصحبتها، وأضافت أغنية الفنان أحمد حلمي "الحركة دي" الخاصة بفيلم "واحد تاني"، الذي أطلق في السينمات منذ أسابيع.

واحتفلت هنادي مهنا، بعيد ميلاد والدها الموسيقار هاني مهنا منذ أيام، ونشرت صورا تجمعهما سويا، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت أغلى حاجة في حياتي.. ربنا يخليك ليا ويديك الصحة".

يذكر أن النجمة هنادي مهنا شاركت في سباق رمضان الماضي بمسلسل يحمل اسم "مكتوب عليا" وشاركها البطولة أكرم حسني، وأيتن عامر، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية