رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصل لـ 110 آلاف جنيه.. أغلى اللوحات المعدنية المميزة

لوحات معدنية مميزة
لوحات معدنية مميزة
Advertisements

يبحث العديد من المواطنين وأصحاب السيارات عن اقتناء لوحات معدنية مميزة على سيارتهم، من جانبها وفرت وزارة الداخلية هذه الخدمة ما تحت مسمى تكوين لوحتك باسمك أو أي بأرقام مميزة أو شكل لوحتك على مزاجك مقابل مبالغ مالية تحصل.
وشملت “ ه أ م 3111 ” بقيمة 95 ألف جنيه، “ م م أ 7777 ” بقيمة 95 الف جنيه،  “ س ل م 888 ” بقيمة  85 ألف جنيه،  ل ط ف 6666 “ بقيمة 100 ألف جنيه، ” م ع د 6666 “ بقيمة 75 ألف جنيه، ” م أ س 5555" بقيمة 110 آلاف جنيه، “ د ر س 1111” بقيمة 95 ألف جنيه." أ م م  3333" بقيمة 105 آلاف جنيه.

 

 

وأفاد مصدر مطلع بأن المزاد ينتهي خلال ساعات المقبلة وصولا إلى أعلى سرعة للبيع وتذهب عوائد بيع اللوحات لدعم صندوق تحيا مصر.
وأشار المصدر وعلى الراغبين في المشاركة بالمزاد العلني لاستخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية، سداد مبلغ التأمين الذي يختلف لكل حروف وأرقام حسب درجة تميزها، وحال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء لا يجوز استرجاع مبلغ التأمين ويؤول لصالح صندوق تحيا مصر، أما في حالة رسو المزاد يخصم مبلغ التأمين من قيمة الرسو التي يتم تسديدها خلال المهلة الزمنية الموضحة.

وأشار المصدر يخصم مباشرة مصاريف إدارية قدرها 2 جنيه عند سداد مبلغ التأمين، ويوجد مصاريف خدمة تقدر بـ0.45% من مبلغ التأمين في حالة الفوز، وحال الرغبة في سداد باقي مبلغ رسو اللوحة إلكترونيًا تخصم نفس النسبة من المبلغ الإجمالي، أما إذا تم السداد بأحد فروع البنك الأهلي المصري فلا تضاف أي مصاريف أخرى.

ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني، مع الأخذ بعين الاعتبار ألا تقل قيمة مزايدته على الحد الأدنى للمزايدة المدون في شاشة المزايدة.    

يجب على الراسى عليه المزاد سداد باقى القيمة (مبلغ الرسو مخصوما منه قيمة التأمين) أما إلكترونيا بإحدى البطاقات (أئتمان – مدفوعة، على مقدماُ) اما نقدا فى اى من فروع البنك الأهلى المصرى وذلك بعد طباعة حافظة السداد من الموقع وذلك خلال المدة المنصوص عليها.
على ان يتم السداد فى رقم حساب اللوحات المعدنية المميزة بأحدى فروع البنك الاهلى المصرى ثم تقوم إدارة الموقع بتحويل المبالغ المحصلة بعد ذلك لصندوق تحيا مصر، وفى حالة الفوز باحدى الحروف والأرقام المميزة لا يمكن بيعها بعد تملكها او التنازل عنها فلا يتم ترخيصها إلا للرقم القومى الفائز بها.

وأشار  المصدر،  يحصل الراسى عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والارقام على اى مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث، وتخضع كافة المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بالمرور.

وقال المصدر، إنه يعود حق استخدام كافة الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور لمن له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم.
وأشار المصدر، بأن موقع "لوحتك دوت كوم" لبيع اللوحات المعدنية المميزة أطلقته وزارة الداخلية  وفقا لما هو معمول به بكل دول العالم، وتدخل الأموال المتحصلة لصالح صندوق تحيا مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية