رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم أصالة وحماقي.. مطربون أجلوا حفلاتهم حدادا علي رئيس الإمارات السابق

أصالة
أصالة
Advertisements

قرر عدد من مطربي مصر والوطن العربي تأجيل حفلاتهم الغنائية حدادا علي روح  الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات الذي توفي أمس الجمعة  ومن أبرزهم المطربة السورية أصالة والمطرب المصري محمد حماقي.

  وخلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز المطربين الذين  قرروا تأجيل حفلاتهم الغنائية حدادا علي روح الشيخ خلفية بن زايد ال نهيان.

 

أصالة

 

أعلنت الفنانة أصالة تأجيل حفلها المقبل في مدينة دبي لموعد آخر حدادا على روح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “احترامًا وتقديرًا لأهلي في الإمارات قرّرنا تأجيل الحفل لموعد آخر.. رحم الله قائد الإمارات وكلّ التّعازي لشيوخنا الكبار داعين الله لهم بالعمر المديد والصحّة التّامّه..ليكملوا مسيرة النّجاح والتًقدم.. رحم الله سموّ الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان.

 

محمد حماقي 

 

قرر النجم محمد حماقي تأجيل حفله الغنائي  بالكويت حداد علي روح الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات.

وقال محمد حماقي من خلال "إنستجرام":" بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ #خليفه_بن_زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

محمد عبده

 

أعلنت شركة روتانا للصوتيات تأجيل حفل الفنان محمد عبده الذي كان من المفترض إقامته  أمس الجمعة  بدولة البحرين،   حداد علي روح الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة  الإمارات.

عبد المجيد عبدالله

قرر الفنان عبد المجيد عبدالله تأجيل حفله الغنائي بالكويت الذي كان من المفترض إقامته يوم 27 مايو الجاري حداد علي روح الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية