رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق في مصرع مريض محترقا بمعهد ناصر

جثة
جثة
Advertisements

فتحت نيابة الساحل تحقيقات موسعة في بلاغ تقدمت به أسرة مريض تتهم ادارة معهد ناصر في شبرا بالتسبب في وفاة نجلهم محترقا داخل غرفة الرعاية بعد انفجار جهاز به.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

كانت أسرة مريض حررت محضرًا في قسم شرطة الساحل تتهم فيه إدارة معهد ناصر فى شبرا، بالتسبب في وفاته محترقًا داخل غرفة الرعاية المركزة بعد انفجار جهاز بالرعاية المركزة، وتجري الإدارة العامة للمباحث تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة.

وتلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا من أسرة المريض "خير الله. أ" 49 سنة، تتهم إدارة مستشفى معهد ناصر، بالتسبب في وفاته محترقًا داخل غرفة الرعاية المركزة بعد انفجار جهاز بالرعاية المركزة.


وأضافوا أن المريض دخل الرعاية المركزة بعد وعكة صحية، وأثناء زيارته في غرفة الرعاية أبلغتهم إدارة المستشفى بأن حالته الصحية ساءت وتم نقله إلى مستشفى الساحل.


وتابعوا أنهم ذهبوا إلى مستشفى الساحل وبالسؤال على المريض أخبروهم بأنه في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وبالتوجه لاستلام الجثة اكتشفوا أنها محترقة تمامًا.

وأوضحوا، أن المستشفى أخبرتهم بأنهم استلموا الجثة في حالة سيئة جدًّا، وتوفي فور وصوله متأثرًا بالحريق.

وتابعوا: أن جهازًا بالرعاية المركزة بمعهد ناصر انفجر وأسفر عن الحروق المختلفة للمريض وتوفي متأثرًا بإصابته، وأنهم رفضوا استلام الجثة.

وتجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية