رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بروتوكول تعاون بين البريد وجامعة الجلالة لتقديم حزمة من الخدمات للطلاب والعاملين

توقيع بروتوكول التعاون
توقيع بروتوكول التعاون
Advertisements

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة، يتم بموجبه تقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وقع البروتوكول د. شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري ود. محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة.

خدمات البريد

قال د. شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري إنه فور تفعيل هذا البروتوكول سيتم تقديم العديد من الخدمات  التي يقدمها البريد المصري لطلاب جامعة الجلالة إلى جانب العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومن هذه الخدمات سداد المصروفات الدراسية للطلاب، وخدمات الدفع الإلكتروني، وفتح حساب باسم جامعة الجلالة لاستقبال الإيداعات عليه، هذا بالإضافة إلى صرف الحوالات والمنح والمرتبات الخاصة بالعاملين في الجامعة بجميع فروعها على مستوى الجمهورية، إلى جانب فتح حسابات ادخار الى جانب إصدار بطاقات يلا "yalla" مسبقة الدفع للطلاب والعاملين بالجامعة، وخدمات رعاية الطلاب مثل "منح دراسية، ومشاريع التخرج، والتدريب، والأبحاث“.

وأشار د. شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إلى أن توقيع هذا البروتوكول يأتي استكمالًا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، مؤكدًا على حرص هيئة البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

من جانبه أشاد د. محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة بالتطور الذي وصل إليه البريد المصري، وذلك من خلال تطوير مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أهمية تعزيز سبل التعاون المستمر مع جميع المؤسسات الحكومية، لإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل وحاجاته.

الدفع الإلكتروني 

وأوضح الشناوي أنه طبقًا لبروتوكول التعاون مع البريد المصري سيتم توفير  المزايا والخدمات المصرفية للطلاب والعاملين بجامعة الجلالة، مشيرًا إلى إتاحة البريد المصري خدمات الدفع الإلكتروني التي تسهل جميع الخدمات المالية على طلاب الجامعة في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة لرعاية الطلاب في المنح الدراسية، ومشاريع التخرج، والتدريب، والأبحاث، بما يساهم في تفعيل أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية