رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلى أمام وفاق
الأهلى أمام وفاق سطيف
Advertisements

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق وفاق سطيف الجزائري بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى لقاء يحتضنه ملعب 5 يوليو بالجزائر في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما تذاع مباراة الأهلى ووفاق سطيف على القناة الجزائرية الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في لقاء الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالمباراة التى أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام.

ست مواجهات جمعت الأهلي مع وفاق سطيف
وتقابل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري ست مرات قبل ذلك، حيث فاز بطل الجزائر في ثلاث مرات مقابل ثلاث للأهلي.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1988

وتعد مواجهة الموسم الحالي بين الأهلي ووفاق سطيف هي الثالثة التي يلتقي فيها المارد الأحمر أمام بطل الجزائر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقابلا في مرتين قبل ذلك كانت الأولى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1988.

وخسر الأهلي في لقاء الذهاب بالجزائر بهدفين دون رد قبل أن يعود ويفوز الأهلي بنفس النتيجة بلقاء الإياب بالقاهرة ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي فاز بها وفاق سطيف بنتيجة 4-2 ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.  

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018

المواجهة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت في عام 2018 وفاز الأهلى وقتها بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم خسر في لقاء الإياب بالجزائر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2015

والتقى الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2015 في المباراة التي أقيمت بالجزائر وفاز بها وفاق سطيف بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا عام 2022

وتقابل الأهلى مع فريق وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022 وفاز برباعية نظيف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية