رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: رد فعل محمد محمود بعد رؤية فاندام.. وتسريب صادم في الاختيار عن جبهة الإنقاذ

محمد محمود ورامز
محمد محمود ورامز جلال
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت عددًا من الأحداث الهامة على المستوى الدرامي والغنائي وكان أهمها كالتالي:

 

رد فعل كوميدي من محمد محمود بعد رؤية فاندام

جاء رد فعل الفنان محمد محمود، بعد رؤية النجم العالمي فاندام، كوميديًّا للغاية، قائلًا: "أنت فاندام؟"، ليعلق رامز جلال: "الراجل اتشل أول لما شاف فان تحس إن ابنه اللي فقده من 20 سنة في ليبيا رجع.. مش فاندام لأ عادل إمام".
 

عناق محمد محمود فاندام

وعانق الفنان محمد محمود، فاندام، بحرارة، ليعلق رامز جلال: "بالحضن يا ضنايا أنا كنت فقدت الأمل في رجوعك يا ابني".
 

مفاجأة فاندام

وخاطب محمد محمود، فاندام، قائلًا: "إيه المفاجأة دي أنا مش مصدق"، ليعقب رامز جلال: "مفاجأة إيه أمال أنت جاي تصور مع فتحي عبد الوهاب".

 

إزاي تقبلت جسمك بعد البتر واتعاملت بالطرف الصناعي؟ شريف الدسوقي يجيب

أجاب شريف الدسوقي عن سؤال مذيعة برنامج سابع سما المذاع على قناة النهار: إزاي تقبلت جسمك بعد البتر واتعاملت بالطرف الصناعي؟ قائلًا: "سؤال صعب وقفت أمامه منذ فترة، أنا تقبلت نفسي والموافقة على بتر جزء من جسمي ربنا عداه عليَّ في لمح البصر".

 

لحظة تقبل عملية البتر

وتابع: "لما رحت للفني اللي هيوفر لي الطرف الصناعي اللي هعيش بيه بعد ما قعد يحكي معايا ساعتين ونصف بيقنعني إزاي هيبقى عندي طرف صناعي وإزاي هعتاد عليه، لقيته رفع بنطلونه ولقيته مركب طرف صناعي، وفي اللحظة دي قلت لنفسي دا قدر جميل من ربنا وشئت أم أبيت كانت كل الأقدار بتقول إني هاروح للحظة البتر".

 

أشرف زكي: كنت سبب إن إلهام شاهين تضرب بالقلم

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه تسبب في تعرض الفنانة إلهام شاهين لصفعة من المخرج والفنان الراحل جلال الشرقاوي.

 

قصة صفعة إلهام شاهين

وقال خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور”: "كنت سبب في إن الفنانة الهام شاهين تتضرب بالقلم من جلال الشرقاوي لما كنا طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية".

 

صفعة جلال الشرقاوي لإلهام شاهين

وأوضح: "كانت فيه مسرحية في مسرح الفنان الراحل جلال الشرقاوي، وكنا بنروح نقعد في الحديقة بتاعت المسرح لما يكون فيه استراحة، وأنا كنت رايح للفنان أحمد صيام وداخل له الأوضة فسمعت إلهام شاهين صوتي فجت سلمت عليَّ، فجأة دخل الفنان جلال الشرقاوي فقالها هو أنا مش مانع الضيوف، فقالت له أشرف زي أمير أخويا، وحصل مشكلة وضربها بالقلم، وظل الأستاذ جلال الشرقاوي واخد مني موقف لحد وقت طويل مع أن إلهام شاهين زي أختي ماجدة زكي وتجمعنا علاقة عائلية".

 

مشاجرة محمد رمضان ودينا الشربيني في الحلقة 15 من مسلسل المشوار

عرضت شاشة DMC الحلقة 15 من مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان والذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري.

 

وبدأت أحداث الحلقة بقدوم “صبحي” إلى منزل سليمان وحياة شقيقة ورد ليبلغهما بأن يوجد أشخاص يسألون عنهما باستمرار ولكنه لم يعرف من هما، ليسأل سليمان زوج حياة شقيقة ورد هل هناك مشاكل لهما مع أحد؟ ليؤكد له بأن ليست هناك مشاكل نهائي وعندما غادر “صبحي” من المنزل طلب سليمان من زوجته “حياة” بأنها تقف عن التواصل مع شقيقتها ورد وزوجهما ماهر تجنبًا لحدوث المشكلات.

 

ومن خلال أحداث الحلقة تلقي “ماهر” اتصالًا من “سعيد” ليبلغه بأن قام أحد الأشخاص بالنزول إلى منطقته وسأل عنه ليطلب منه “ماهر” بأنه يأخذ حذره جيدًا.

 

خافوا من الكاميرا.. هالة سرحان تكشف كواليس دعمها للإبراشي ومحمود سعد على الشاشة

قالت الإعلامية هالة سرحان: "محمود سعد قلمه حلو وكان شغال في الإعداد معايا ولما قلتله عايزاك تطلع معايا على الشاشة خاف وقال أنا صحفي ومطلعش على الشاشة فقلت له سجلنا 15 حلقة وراح سجل أول حلقة وقال أنا مش حاسس إني أقدر على الشاشة وأول حلقة كانت مع يوسف شاهين ونزلنا البرومو تاني يوم لقيت محمود جاي راسه فوق وبيقولي كل الناس في الشارع بيتكلموا عني وانا بقيت نجم يا دكتورة فقلت له اعملنا 30 حلقة".

 

أول ظهور لوائل الإبراشي

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس":"وائل الإبراشي كان مختلف عن محمود سعد، كنت قررت ترك القناة وقت لما كنت بعمل برنامج سياسي خطير وقت حرب الخليج اسمه "الحقيقة" وجالي تهديد بالإغتيال من صدام حسين لإني قلت عليه ديكتاتور في وقت ان كل الصحافة في العالم كله بتقول عليه الراجل المظلوم الغلبان ودلوقتي مش عارفين من المظلوم من الظالم بعد وفاته. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية