رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لميس الحديدي: وائل الإبراشي توفي لما فقد الأمل أنه يرجع الشغل | فيديو

الإعلامي الراحل وائل
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي
Advertisements

قالت الإعلامية لميس الحديدي: "وفاة الإعلامي وائل الإبراشي كانت مفاجأة وصادمة هزَّتنا كلنا، خاصة أن كلنا كنا متابعين حالته ومتوقعين أنه يرجع قريبًا".
 

تدريبات علاج طبيعي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إي": "وائل الإبراشي كنا بنكلمه ونكلم أهله وقرايبه.. وكانت حالته بتتحسن، وهو كان بيعمل تدريبات علاج طبيعي، وكان عنده أمل يرجع للشاشة تاني".
 

رسالة لميس الحديدي

ولفتت: "آخر مرة بعت له رسالة، وقلت له: خلاص هانت، ولكن خبر وفاته نزل علينا كالصاعقة.. صحيح أن الموت هو الحقيقة الوحيدة لكن كان عندنا أمل".

سبب وفاة وائل الإبراشي

وتابعت: "عندي إحساس إن وائل الإبراشي تُوفي لما فقد الأمل أنه يرجع الشغل، وحصل تطور في حالته الصحية، ولما فقد الأمل أنه يرجع فقد الأمل والرغبة أنه يعيش".

وأكد الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، استكمال التحقيق في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الأسبوع المقبل.

وأضاف "عميرة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الدكتور خالد منتصر حضر إلى النقابة صباح الثلاثاء الماضي، وتم أخذ أقواله في اتهامات التشهير الموجَّهة له في طريقة العلاج التي قدَّمها الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي، واستخدام طرق علاج غير صحيحة.

 

اسم الطبيب المعالج

وأوضح الدكتور جمال عميرة أن دفاع الدكتور خالد منتصر قال إنه لم يشر إلى اسم الطبيب المعالج، ولم يكن يقصده هو بشخصه، مؤكدًا احترامه للأطباء والطب في مصر.

وكشف رئيس لجنة التحقيقات أن الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج حضر أحاديث الدكتور خالد منتصر عنه واعتبرها مسيئة له، كما قدَّم مستنداتٍ ووثائقَ عن طريقة العلاج التي قدَّمها  للإعلامي وائل الإبراشي.

 

أرملة الراحل

وأكد أن النقابة ستطلب أرملة الراحل وائل الإبراشي لكي تدلي بأقوالها، ثم توجيه تلك الأقوال إلى الدكتور شريف عباس للرد عليها.

كانت لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء أعلنت الثلاثاء الماضي، بدء أولى جلسات التحقيق مع الطبيب المعالج  للإعلامي وائل الإبراشي واقعة وفاته، وكذلك التحقيق مع الدكتور خالد منتصر بسبب شكوى الطبيب شريف عباس ضده نتيجة ما أعلن عنه على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوجود خطأ طبي أدى لوفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

 

الحبة السحرية

واستنكرت نقابة الأطباء الاتهامات التي وجَّهتها أرملة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي بأنه تُوفي نتيجة خطأ طبي دون تحقيق من لجان طبية متخصصة، وكذلك ما أعلن عنه الدكتور خالد منتصر على صفحة التواصل الاجتماعي له "فيس بوك" بأن وائل الإبراشي كان ضحية خطأ طبيب أعطاه "الحبة السحرية" لعلاج كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية