رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي: أنا كل يوم في المباحث لهذا السبب|فيديو

أشرف زكي نقيب الممثلين
أشرف زكي نقيب الممثلين
Advertisements

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: "اليوتيوبر أحمد وجيه اللى أهان الفنانة منى زكي بيتحاكم في المحكمة، وأعلنت الحرب علي ورش التمثيل الوهمية".
 

بلاغ ضد منتجين

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"تقدمت ببلاغ ضد 3 منتجين امتنعوا عن سداد أجور الفنانين بعد التصوير".
 

بلاغ أسامة عباس 

ولفت:"البلاغ اللى قدمته ضد منتحل صفة الفنان أسامة عباس في النيابة العامة، وفيه واحد عامل حساب فيس بوك باسمي بيكلم الناس وبياخد فلوس وبيدي مواعيد للبنات باسمي، وشغال وكسب ملايين، وأنا معنديش فيس بوك".
 

مباحث الإنترنت

وأشار:"أنا كل يوم في مباحث الإنترنت ولما بتأخر عنهم يوم بيقلقوا وبيقولولي أنت فين وانا بشكرهم لأنهم متحملين أعباء كبيرة جدا".
 

 

ووجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إنذارا لشركة العدل جروب، وهى الجهة المنتجة لمسلسل " يوتيرن "، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، لعمل الممثلة الليبية نور الكاديكى في المسلسل بدون تصريح.

 

وتساءل نقيب الممثلين، في بيان أصدره بعيدًا عن النقابة، هل نور الكاديكى التي تعمل بدون تصريح تحمل فيزا سياحية أم فيزا عمل؟!، وهل حصلت على تأشيرة عمل من الجهات المختصة؟، وهل تسدد الضرائب للدولة؟، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الممثلة المذكورة.

 

ويهيب نقيب المهن التمثيلية بشركة العدل جروب فى ظل دورها الريادى فى الإنتاج بأ لا يعمل فى أعمالها إلا أعضاء النقابة.

 

يذكر أن مسلسل "يوتيرن" من الأعمال التي تنافس في موسم دراما رمضان الجارى، ويعرض على قنوات CBC، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية