رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى درويش: خليت شيرين رضا تركب معايا الترند | فيديو

الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش
Advertisements

قال الفنان مصطفى درويش: "شوفت تصريح إن شيرين رضا بتسخر منى وبتقول متعرفنيش فمردتش ومفهمتش السبب ايه، فعرفت انها كانت في مقابلة تليفزيونية وصرحت بالكلام ده لما سألوها عن رأيها في انسحابي من فيلم "الملحد".
 

تصريح شيرين رضا

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "شيرين رضا قالت هو مقراش الورق ودوره مش مهم وهو واحد بيحاول يركب الترند".
 

ترند شيرين رضا

ولفت: "خليت شيرين رضا تركب معايا الترند، وعلقت عليها بأدب إن فيه فرق سن بيني وبينها فعلشان كده هي متعرفنيش وأنا كنت بتفرج عليها وانا عندي 10 سنين مع عمرو دياب".

تصوير فيلم الملحد

وأشار: "صورت 4 مشاهد في فيلم "الملحد" وعندي الورق بتاع العمل، وكان واجب على شيرين رضا تتكلم كلام عاقل عني وتقول إن قراره في الانسحاب من الفيلم من عدمه يرجعله، وكان واجب عليه يتريث، من غير إساءة أو تجريح".

ورد الفنان المصري مصطفى درويش على الهجوم الذي تعرض له من قِبل الفنانة شيرين رضا، على خلفية أزمته الأخيرة وانسحابه من فيلم “الملحد” بسبب اختلافه مع مؤلفه إبراهيم عيسى.

وظهرت الفنانة شيرين رضا في برومو برنامج ”حبر سري“ المقرر عرضه في رمضان المقبل على إحدى الفضائيات المصرية، وردت فيه على سؤال الإعلامية المصرية أسما منير مقدمة البرنامج، حول انسحاب مصطفى درويش من فيلم ”الملحد“، لترد شيرين رضا: ”أنا لا أعرف مَن هذا الممثل بصراحة“، معتبرة أنه ممثل مغمور.

الأمر الذي اعتبره درويش هجومًا عليه، ونشر في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، صورة تضمنت تصريح شيرين رضا وعلق عليها ردا على إجابتها بأنها لا تعرفه بالقول: ”معلش السن ربنا يديكي الصحة.. وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين“.

وأعلن الفنان مصطفى درويش، في فبراير الماضي، انسحابه من فيلم ”الملحد“ للكاتب إبراهيم عيسى، عقب مشاركته في تصوير 4 أيام، وذلك احتجاجا على الأزمة التي أثارها الأخير بعد حديثه عن ”الإسراء والمعراج“ حيث فسر حينها أنه إنكار لواقعة المعراج.

وكتب درويش حينها عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى.. والاعتذار عن فيلم (الملحد) اللي صورت فيه أربعة أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى“.

وأضاف: ”واضح أن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل، مش هكمل في القرف ده“.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية