رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناديان من إنجلترا يرغبان في التعاقد مع ديبالا

ديبالا
ديبالا
Advertisements

دخل ناديان من الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاوضات مع نجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، للحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري.

رحيل ديبالا

ويبحث ديبالا عن فريق جديد، بعدما أعلنت إدارة البيانكونيري أنها لا تخطط لاستمراره، علما بأن عقده مع السيدة العجوز ينتهي في يونيو المقبل.

عروض من إنجلترا

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أجرى ناديا أرسنال ونيوكاسل اتصالات مبدئية مع ديبالا.


وأوضحت أن اللاعب "يدرس أيضًا خيار الانتقال إلى صفوف ميلان"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن روسونيري لم يتواصل مع ديبالا حتى الآن.

 

ورغم ذلك، أضافت أن ديبالا "28 عامًا" يفضل الانتقال خارج إيطاليا، مشيرة إلى أن اهتمام نيوكاسل وآرسنال به لم يصل بعد لمرحلة العروض الرسمية.

يذكر أن ديبالا شارك في 30 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات في الموسم الجاري، وسجل 13 هدفًا وصنع 6.

واختار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، وجهته الجديدة، بعد الرحيل عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري، بحسب تقرير صحفي إسباني.

أتلتيكو مدريد
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ديبالا اختار الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل اللعب تحت قيادة مواطنه دييجو سيميوني.

وأضافت الصحيفة أن أتلتيكو يتابع ديبالا منذ فترة طويلة، وكان يرغب في التعاقد معه خلال السنوات الماضية، لكن أمامه الآن فرصة ذهبية لضمه مجانًا.

خلافة سواريز
ويسعى الروخي بلانكوس للتعاقد مع مهاجم جديد، لخلافة النجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم ديبالا بالانتقال إلى أكثر من نادٍ آخر، مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وباريس سان جيرمان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية