رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم إعلان الاعتزال الدولي.. استدعاء حكيم زياش للمنتخب المغربي

حكيم زياش
حكيم زياش
Advertisements

كشف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، استدعاء كل من حكيم زياش، نصير مزراوي، وعبد الصمد الزلزولي، للمشاركة في مواجهة الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويأتي ذلك على الرغم من إعلان زياش اعتزاله اللعب دوليا بسبب خلافات مع المدرب وحيد خليلوزياش.

عودة زياش

وأوضح لقجع في تصريح لإذاعة "م ف م"، قائلا: "حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي توصلوا بالاستدعاء الأولي للمشاركة في مواجهة الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا في الـ25 والـ29 من شهر مارس الجاري".

موعد مباراتي مصر والسنغال
ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

استاد القاهرة يحتضن مباراة السنغال
وطلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إقامة مباراة الفريق أمام نظيره السنغالي، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، كما أصر كيروش على إقامة المباراة بحضور جماهيري كامل العدد لسعة الإستاد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية