رئيس التحرير
عصام كامل

غارتنر البحثية تختار "سوفت وير إيه. جي" كشركة رائدة لتطبيقات التكامل

الدكتور ولفرام جوست،
الدكتور ولفرام جوست، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

اختيرت "سوفت وير إيه. جي" (Software AG) من قبل "مؤسسة غارتنر البحثية" كشركة رائدة ضمن الأربعة الكبار في تقرير ماجيك كوادرانت" وذلك عن فئة حزم تطبيقات التكامل في الموقع. وحصدت "سوفت وير إيه. جي" هذا التقييم الرائد بعد أن جرى تقييم مجموعة من موزعي الحلول البرمجية بناءً على عاملين هما: اكتمل الرؤية والقدرة على التنفيذ.


كما يقوم تقرير "الأربعة الكبار" بتقييم تطبيقات التكامل وسوق مشاريع البنية التحتية، حيث يعتبر هذان المجالان استراتيجيان بالنسبة لـ "سوفت وير إيه. جي"، باعتبارها مزودا للبرمجيات الوسيطة للبنى التحتية للتطبيقات.

وقال الدكتور ولفرام جوست، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في "سوفت وير إيه. جي": "إنّ اختيار "سوفت وير إيه. جي" من قبل "غارتنر" يجسد تميزنا بإبتكار المنتجات وتقديم خدمات عالية الجودة وتوفير نموذج متميز لتواصل الشركة مع عملائها عبر قنوات متعددة".

ويتمحور هدفنا حول توفير محفظة متكاملة من البرمجيات الوسيطة المبتكرة والمخصصة للبنى التحتية والتي تعزز نتائج أعمال عملائنا وفي الوقت نفسه تمكنهم من تحقيق مرونة أكبر وتعزز مستويات نموهم".

إلى ذلك، أضاف نيكي شيريدان، النائب الأول لرئيس شركة "سوفت وير إيه. جي" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "تعتبر عمليات تكامل التطبيقات وبرمجيات البنية التحتية عناصر رئيسة في المسيرة الحالية في منطقة الشرق الأوسط والقائمة على تطوير البنى التحتية التقنية للمؤسسات فيها. ويشير تقرير "غارتنر" إلى أنّ "سوفت وير إيه. جي" شركة رائدة في توفير الحلول ضمن مجالي عمليات تكامل التطبيقات وبرمجيات البنية التحتية، وبالتالي تعتبر شريكًا مهمًا في تلبية الاحتياجات المتقدمة للمنظمات وتطوير عالم تكنولوجيا المعلومات في المنطقة".

وجاء اختيار "غارتنر" لـ "سوفت وير إيه. جي" بعد تقييم النسخة 9.0 من حزمة "ويب ميثودز" التابعة للأخيرة، والتي تشتمل على حزمة من البرمجيات المتكاملة والمدمجة مثل حل "خادم تكامل ويب ميثودز باعتباره معمارية برمجية للبرمجيات الوسيطة"، و"تيراكوتا للتراسل العالمي" من أجل التراسل السريع غير المتزامن، و"ويب ميثودز تريدينغ نيتوركس" من أجل التكامل على مستوى الشركات، و"ويب ميثودز بي. بيه. أم. أس" من أجل التحكم بالعمليات ورصدها بصورة مستقلة، و"سنتراسايت" لإدارة دورة حياة البيانات الوصفية.
الجريدة الرسمية