رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني ينضم لقائمة حفلات النجوم في شهر مارس

تامر حسني
تامر حسني
Advertisements

يستعد النجم تامر حسني، لإحياء حفل غنائي على مسرح القرية العالمية في دولة دبي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 11 مارس الجاري.

 

ومن المفترض أن يقدم تامر حسني باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها ومن أبرزهم "عمري ابتدا"، "يا مالي عيني"، "عيش بشوقك"، وغيرهم من الأغنيات الأخرى.

 

وفي سياق آخر بدأ المطرب والممثل تامر حسني، تسجيل أغنية فيلمه السينمائي الجديد "بحبك" والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تامر حسني 

ومن المفترض أن يكشف تامر حسني التفاصيل الكاملة لأغنية فيلمه الجديد "بحبك" خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وشارك تامر حسني الجمهور بصورة جديدة من داخل الإستوديو أثناء تسجيل أغنية فيلمه الجديد "بحبك" وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق تامر حسني على الصورة قائلًا: "نهاركم عسل يا ناس يا عسل دلوقتِ بسجل أغنية فيلم "بحبك" ومبسوط بيها أوي عشان فعلا هتخصكوا جامد".

 

فيلم بحبك

وفيلم بحبك يضم نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني وغيرهم من النجوم وتدور أحداثه في إطار الرومانسية والكوميديا الخفيفة.

 

وفي سياق آخر انتشرت خلال الأيام الماضية بعض الشائعات حول اعتداء عدد من المجهولين على النجم تامر حسني أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، حتى أنه تعرض للإغماء ودخل في غيبوبة.

 

وكتبت إحدى السيدات التي تعمل في مجال “ الميك أب” بالأعمال الفنية تدوينة قالت فيها: “الفنان تامر حسني يتعرض للضرب ويدخل في غيبوبة تامة.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وانهالت التعليقات على تلك السيدة والتي أكدت مرة أخرى من خلال ردودها على متابعيها أن الخبر صحيح وأنه في غيبوبة بالفعل، وفي الوقت نفسه حاول أصدقاء تامر حسني التحقق من الخبر بالاتصال به إلا أنهم لم يستطيعوا الوصول إليه وهذا ما تسبب في انتشار الخبر بشكل سريع للغاية.

 

وخرج الموزع الموسيقي جلال فهمي أحد أصدقاء تامر حسني المقربين وأكد أنه لا صحة لهذه الأخبار وأنه مجرد شائعة سخيفة.

وكتبت جلال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” تدوينة قال فيها: “لا صحة تمامًا للشائعات المتداولة عن صحة الفنان تامر حسني.. تامر كويس وزي الفل الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا الإشاعات دي”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية