رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو الحلواني على رأس قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي
Advertisements

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه لملاقاة فيوتشر في ثامن جولات الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة تواجد عمرو الحلواني المدافع الأيسر للفريق في الظهور الأول له بعد إنضمامه إلي الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في حين خرج أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي خوفًا من تفاقم إصابته.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر

وضمت القائمة 22 لاعبًا وهم.. عمر رضوان وكمال السيد في حراسة المرمي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد عمار ومحمد هاشم ومحمد ناصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وجان موريل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه في خط الوسط وكارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.

والجدير بالذكر أن الدراويش يسعى لمواصلة صحوته في الدوري العام بعدما نجح في التأهل إلي نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة في نهاية يناير الماضي، عقب احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط علي حساب الأهلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة والبنك الأهلي.

استقالة حمادة المصري من اللجنة الفنية

تقدم  حمادة المصري رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيي الكومي، باعتذار رسمي عن استكمال مهمته والاكتفاء بالفترة الماضية، وذلك بعد الاطمئنان على الأمور الفنية للنادي وإعادة ترتيبها بما يحقق الاستقرار المنتظر لجماهير النادي متمنيًا التوفيق فيما هو قادم لمجلس الإدارة والفريق وكافة الأجهزة الفنية وجماهيره.

وحقق الإسماعيلي نتائج جيدة خلال مشاركته في كأس الرابطة تأهل من خلالها من مجموعته للأدوار النهائية.

وجاء نص الاستقالة التي تقدم بها حمادة المصري على النحو التالي:  

السيد رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي العريق 

السادة أعضاء المجلس الموقر

تحية طيبة وبعد

أود أن أشكر سيادتكم عن الفرصة العظيمة التي قدمتوها لى لرد الجميل لنادينا الحبيب وخدمة جماهيره الوفية، خلال الفترة الماضية والتي تشرفت بها برئاسة اللجنة الفنية للنادي.

ويعلم الله مدى حرصي وإخلاصي على الوقوف بجانب المجلس وجماهير الإسماعيلي خلال الفترة السابقة  لإنقاذ النادي وإعلاء مكانته بعد الظروف الصعبة التي مر  بها في بداية الموسم وذلك لإعادة البسمة والفرحة إلي نادينا الكبير والتي سوف يجني ثمارها في الفترة المقبلة عن تلك الأعمال التي شهدها النادي منذ قدوم مجلسكم الموقر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية