رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يمكن تغيير مكان تلقي الجرعة التنشيطية؟ الصحة تجيب

لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا
Advertisements

كشفت وزارة الصحة عن إمكانية  تغيير مكان تلقي الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا وذلك من خلال اتصالهم بالخط الساخن "105" وطلب التغيير، مؤكدة إتاحة الجرعات التنشيطية لكافة الفئات العمرية المستهدفة بالتطعيم.

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، عقد اجتماع مساء أمس السبت، مع مساعدي وزير الصحة، ووكلاء ومديري المديريات الصحية بمحافظات الجمهورية.

يأتي ذلك لمتابعة سير العمل في منظومة تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، والتأكد من توافر مختلف أنواع اللقاحات بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار الحرص على الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

اطلع الوزير خلال الاجتماع على التقارير الدورية الخاصة بسير عملية تطعيم المواطنين المستهدفين من كافة الفئات العمرية، فضلًا عن متابعة نسب التردد على مراكز التطعيمات الثابتة، والمتحركة الموزعة على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدًا استمرار المرور الدوري على مراكز تلقي اللقاحات، لمتابعة سير العمل بها والتأكد من توافر اللقاحات بمختلف أنواعها.

ووجه الوزير خلال الاجتماع بتطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالجرعات التنشيطية المضادة لفيروس كورونا خلال الفترة القادمة، كما تابع معدلات وسرعة وصول الرسائل النصية المواطنين الخاصة بتلقي الجرعات (الأولى، الثانية، التنشيطية) من لقاحات فيروس كورونا.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية