رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقرير إنجليزي: تشيلسي يرغب في عودة محمد صلاح

صلاح
صلاح
Advertisements

يحلم نادي تشيلسي بإعادة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى صفوف البلوز من جديد بعد سنوات من رحيله عن النادي.

العودة لتشيلسي


وكشف موقع "جول" العالمي بأن النادي اللندني يطمح لاستغلال تأخر الريدز في تمديد عقد صلاح والتقدم بعرض مغري يعيده إلى ملعب ستامفورد بريدج.

ورحل المصري عن تشيلسي عام 2014 بعد فشله في إقناع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في ذلك الوقت ولكنه صلاح أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم لتتسابق الأندية العملاقة سعيًا وراء توقيعه حاليًا.

وتعد أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة وجهات محتملة للهداف البالغ من العمر 29 عامًا إذا ما فشل ليفربول في إقناعه بالتوقيع على عقد جديد.

ويطالب اللاعب بأجور ضخمة لم يوافق الريدز على دفعها له بعد، مما يهدد بقاءه في ملعب آنفيلد خلال الفترة القادمة.


ومن جهة أخرى عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، اجتماعًا منفردًا مع محمد صلاح كابتن الفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم أمس الجمعة، على الملعب الفرعي لإستاد أوليميب بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وعلمت "فيتو"، أن كيروش طالب محمد صلاح بأن يستمر في عقد الجلسات المستمرة مع زملائه اللاعبين، وتحفيزهم باستمرار لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباراة الفريق أمام منتخب المغرب، خاصة أن الفوز على المنتخب المغربي سيكون بمثابة خطوة كبيرة للفراعنة للتواجد فى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الإفريقي.

 

كيروش يتشاور مع صلاح

وشهد اجتماع كيروش مع محمد صلاح مفاجأة كبيرة؛ حيث حرص الخواجة على التشاور مع كابتن منتخب مصر حول التشكيل الأفضل، الذي يمكن الدفع به أساسيًّا أمام أسود الأطلسي.

ولن يختلف تشكيل منتخب مصر أمام المغرب عن التشكيل الذي بدأ به المباراة الماضية أمام كوت ديفوار باستثناء مركز حراسة المرمى؛ حيث سيتم الدفع بالحارس محمد أبو جبل أساسيًّا فى المباراة المقبلة، بعد إصابة محمد الشناوي فى المباراة الماضية، بشد فى الخلفية وتأكد غيابه عن المباراة.

أيضًا يشهد تشكيل منتخب مصر أمام المغرب تغييرًا آخرَ، وهو غياب حمدي فتحي بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة في المباراة الماضية، وفي حال تأكد غيابه فقد يشارك مهند لاشين بديلًا له أو أحمد سيد زيزو.

أدى منتخب مصر الوطني تدريبه أمس الجمعة على أحد الملاعب الفرعية بإستاد أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس استعدادًا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر غد الأحد (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

 

مشاركة حمدي فتحي

شهد المران انضمام محمود حمدي "الونش" للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها، ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه "غرزتين" من المشاركة في التدريب كاملًا، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

وحملت الأخبار الواردة من معسكر منتخب مصر في الكاميرون أمس الجمعة، نبأً سارًا، وهو مشاركة حمدي فتحي لاعب الوسط في جزء من مران الفراعنة، على الرغم من إصابته فى مباراة كوت ديفوار الأخيرة بشد في العضلة الضامة، دفعت الجهاز الفني لتغييره فى شوط المباراة الثاني. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية