رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق يسافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي.. وهذا موعد العملية

أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements

يسافرأكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ألمانيا اليوم الأربعاء، لإجراء عملية الرباط الصليبي الذي أصيب به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

سفر أكرم توفيق

وكان ىسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن عن انتهاء الإجراءات الخاصة بسفر أكرم توفيق، لاعب الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وأوضح عبدالحفيظ أن أكرم توفيق يسافر اليوم الأربعاء رفقة طبيب الفريق إلى ألمانيا؛ لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية.

وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن أكرم توفيق سيجري جراحة الرباط الصليبي يوم٢٨ يناير الجاري في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا، مُتمنيًا له الشفاء والعودة للملاعب في أفضل حال.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

موسيمانى

من جهة أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.
وأكد المدير الفني للأهلي خلال محاضرته على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

تدريبات الأهلى أمس

وخاض الأهلي تدريباته ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر إقامتها غدا الخميس.
وفي سياق متصل قال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن هناك إجراءات طبية مشددة في النادي، خاصة في تدريبات فريق الكرة؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
وأكد أبو عبلة أن هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي.
وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر الاثنين الماضي، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.
وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية