رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشباب والرياضة بالقليوبية تعقد اللقاء الحواري الأول للمؤتمر الوطني للنشء

الشباب والرياضة بالقليوبية
الشباب والرياضة بالقليوبية
Advertisements

نظمت إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة فعاليات اللقاء الحوارى الأول للمؤتمر الوطنى للنشء   تحت شعار "بناء جيل"، وذلك  بنادي الشباب بطوخ  بإدارة شباب طوخ بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

 

رفع الوعي والثقافة لدى الشباب بالقليوبية 

ويهدف المؤتمر الى رفع الوعى والثقافة والمهارات لدى الطلائع وبناء الشخصية لديهم  وتعزيزا لقدراتهم تمهيدا لأداء دورهم في تنمية  المجتمع والمساعدة فى بناء المستقبل لديهم وإعدادهم للمشاركة فى الأنشطة العامة والمؤتمرات الدولية.

مركز شباب طوخ بالقليوبية 

وحاضر خلال اللقاء الدكتورة عزيزة عماد أبو يوسف أستاذ التخطيط الاجتماعي والتي شجعت الطلائع على أداء الدور المجتمعي الذي يجب القيام به لنهضة المجتمع وتحقيق مستقبل أفضل.

إدارة الشباب والرياضة بطوخ

ورافق الصبروط محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب وهاني جميل مدير إدارة الطلائع وعماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ وحسام محمد بإدارة الطلائع هند عبد القادر بإدارة الطلائع ورشا محمد بادارة الطلائع.

الشباب والرياضة بالقليوبية 

في سياق آخر، شارك الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بـ القليوبية في ختام فعاليات البرنامج التدريبي “القائد المحترف للتنمية المستدامة في ضوء استراتيجية مصر 2030 بنقابة الصيادلة بالتعاون مع مؤسسة القادة”. 

القليوبية تناقش رؤية مصر 2030
وجاء ذلك في حضور الدكتور مجدي ثابت نقيب صيادلة القليوبية والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة، والدكتور محمد الفقي نائب رئيس مجلس الأمناء والدكتور ناصف الحفناوي عضو مجلس الشيوخ وخريجي الدفعة الرابعة من البرنامج.

نقابة الصيادلة بالقليوبية 

وقدم الدكتور مجدي ثابت نقيب صيادلة القليوبية درع النقابة للدكتور محمود الصبروط  تكريما لدوره المؤثر والفعال  في التعاون المشترك لخروج البرنامج التدريبي بالشكل اللائق.

كما أكد الصبروط في كلمته على اهمية البرامج التدريبية  مشيرا  إلى دور نقابة الصيادلة في دعم وتمكين الشباب بشكل مستمر  مؤكدا ان اتجاهات الدولة تعمل على تمكين الشباب واستثمار طاقاتهم الإبداعية وقدراتهم على الإنجاز والعمل الجماعي وإيجاد حلول مبتكرة للعديد من المشكلات المجتمعية واعتبرهم قادة المستقبل وأمل مصر في تحقيق ما تصبو إليه من إنجازات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية