رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعر صادم لفستان "ياسمين عبد العزيز" في إطلالتها ببرنامج مني الشاذلي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
Advertisements

ينتظر كثير من الجمهور، الفنانة ياسمين عبد العزيز، فى ظهورها الأول بعد شفائها من وعكتها المرضية فى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على قناة cbc

 

فى هذا السياق، حصرت ياسمين على إختيار إطلالة مختلفة، حيث ارتدت فستان "تيجر" من اللونين الأسود والأحمر بتوقيع دار أزياء Dolce & Gabbana ويبلغ ثمنه حوالي   1950 يورو، أما الحزام من نفس دار الأزياء وثمنه حوالي 500 يورو، لتكون تكلفة إطلالة ياسمين حوالي 2500 يورو.

 

 

ومن المقرر أن تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة، ووصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى اضطرت للعلاج خارج البلاد، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

 

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي،وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

 

الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وكانت بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها للدعاء لها.

من ناحية أخرى، كان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على "فيس بوك" أنه سوف يكشف لاحقًا عن تفاصيل الأزمة.

 

مرض ياسمين عبد العزيز
وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة في وقت سابق تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك".

 

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًّا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية