رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث: كهربائي يخنق زوجته أثناء العلاقة الحميمة.. والقصة الكاملة لمقتل الطفلة جنى

جثة
جثة
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

بسبب خلافات زوجية.. كهربائي يخنق زوجته أثناء العلاقة الحميمة بالطالبية

جريمة بشعة شهدتها منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة عندما أقدم فني كهربائي على خنق زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بسبب خلافات زوجية بينهما، وترك الشقة وفرَّ هاربًا، لكنه سقط في قبضة رجال المباحث.

 

حقيقة استشهاد ضابط شرطة إثر انفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء

نفى مصدر أمنى ما تم تداوله بأحد القنوات التليفزيونية حول استشهاد ضابط شرطة إثر انفجار عبوة ناسفة بـ شمال سيناء.

 

وأوضح المصدر بأن الواقعة المشار إليها تتعلق باستشهاد أحد ضباط الشرطة بتاريخ 21/5/2016 أثناء تأدية واجبه بشمال سيناء، مؤكدًا أن ما تم تداوله فى هذا الصدد يأتى فى إطار المحاولات المشبوهة لنشر الشائعات والأكاذيب حول استقرار الحالة الأمنية بالبلاد.

 

عروسة الجنة.. القصة الكاملة لمقتل الطفلة جنى بعد فشل القاتل في هتك عرضها

كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهرا، شوارع منطقة المساكن الاقتصادية بـ حلوان يكسوها الهدوء، عدا بائع غزل البنات يجلس على كرسي يترقب وصول الطفلة جنى إلى منزلها الذي يبعد عنه بأمتار، وهو جالس يفكر في خطته الشيطانية لإشباع رغباته الجنسية.

 

وعندما شاهد الطفلة تسير في الشارع مع زميلاتها تردد في استدراجها خوفا أن يكشف مخططه، ودخلت الطفلة منزلها، وظل المتهم جالسًا أمام محل عمله يترقب خروج الطفلة من منزلها، وبعد مرور نصف ساعة، خرجت الطفلة من منزلها لتذهب إلى أصدقائها لتلعب معهم، وعندما شاهدها المتهم توجه إليها وطلب منها الذهاب معه إلى المحل: "تعالى يا جنى أنا جبت نوع جديد من غزل البنات هيعجبك"، فرفضت الطفلة الذهاب معه "مش معايا فلوس".

 

تفاصيل جديدة في خنق كهربائي زوجته أثناء العلاقة الحميمة بالطالبية

تجري نيابة الجيزة التحقيق مع المتهم بـقتل زوجته وترك جثتها داخل الشقة لمدة 3 أيام حتى تعفنت بمنطقة الطالبية بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

لحظة العثور على مقبرة أثرية أسفل أحد العقارات السكنية بعين شمس 

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في القبض على تشكيل عصابى قام بالتنقيب عن الآثار فى منطقة عين شمس الوصول إلى مقبرة أثرية تحوي تابوتًا فرعونيًّا وشروعهم في البحث عن وسيلة لبيعه وتهريبه لخارج البلاد.

 

ضبط القائم على إدارة موقع إلكتروني بدون ترخيص لبث الأعمال الفنية للجمهور نظير مبالغ مالية

ضبطت مباحث المصنفات، القائم على إدارة موقع إلكتروني بدون ترخيص لبث الأعمال الفنية للجمهور نظير مبالغ مالية.

 وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص- مقيم بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية) ؛ بإدارة موقع إلكتروني ومجموعة من الصفحات والقنوات يقوم من خلالها بعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة التى لا زالت بدور العرض السينمائي والمملوكة لشركات إنتاج مصرية وعالمية نظير أجر مادى للمشتركين معه متخذًا محل إقامته مقرًا لإدارة ذلك الموقع بدون الحصول على موافقات أصحاب حقوق الملكية لهذه المصنفات السمعية والبصرية.

 

22 ديسمبر.. نظر الاستئناف على حكم حبس السبكي 6 أشهر

حددت محكمة جنح مستأنف الدقي جلسة 22 ديسمبر الجاري لنظر استئناف أحمد السبكي المنتج السينمائي على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه وتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت في اتهامه بالإساءة لسمعة سيدة استخدم صورتها في فيلم الفرح.

 

تفاصيل جديدة في مقتل ربة منزل على يد زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بالطالبية

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل جديدة فى مقتل ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها خنقا على يد زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة الطالبية، وتبين أن المجنى عليها كانت تعيش داخل ملجأ بعد انفصال والديها وزواج كل منهما وتركهما لها.

 

إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على موظف خدمة العملاء لشركة محمول بأوسيم

أخلت نيابة شمال الجيزة سبيل المتهم بالتعدىعلى موظف  خدمة العملاء في أحد فروع شركة اتصالات.

استمعت جهات التحقيقات لأقوال المتهم وأنكر واقعة الاعتداء على الموظف وقال إنه توجه للفرع من أجل حل مشكلة باقة المكالمات وفوجئ بقيام موظف خدمة العملاء بتجديد الباقة دون الرجوع إليه أو موافقته وعندما أعرض عن دفع الخدمة نشبت مشادة بينه وبين الموظف

 

تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض أطفال بمدرسة شهيرة بالمعادي

تباشر نيابة المعادي الجزئية، اليوم الخميس، تحقيقاتها الموسعة في البلاغ السادس من ضحايا هتك العرض بمدرسة شهيرو بمنطقة المعادي.

 

غلق طريق السويس الصحراوي لمدة 3 أشهر.. تعرف على التحويلات المرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحويلات مرورية لحركة السيارات بسبب أعمال توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي مما يستلزم إجراء غلق الطريق "الرئيسي والخدمة" أمام حركة المرور في القادم من القاهرة اتجاه السويس وكذلك الأمر في الاتجاه المعاكس لمدة 3 شهور.

وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي بالقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية