رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي صبري يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "هموت من غيرها"

رامي صبري
رامي صبري
Advertisements

 

حققت أغنية "هموت من غيرها" أحدث أغاني رامي صبري نجاحا كبيرا، إذ تصدرت موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها من 5 أيام.

 

أغنية هموت من غيرها

أغنية هموت من غيرها من كلمات أحمد المالكي وألحان شريف بدر وتوزيع أسامة الهندي.

بيحرك في المشاعر

وكانت آخر الأغاني التي طرحها رامي صبري هي أغنية “بيحرك في المشاعر”، وهي الأغنية التي تعاون فيها أيضًا مع الثنائي السابق تامر حسين وعزيز الشافعي، وقام بطرحها عبر قناته على اليوتيوب واقتربت من تحقيق 4 ملايين مشاهدة.

 

 

 

ديو مع شقيقه الراحل

كما قام قبلها بطرح أغنية ديو غناها مع شقيقه الراحل كريم قبل وفاته، حيث حملت الأغنية اسم “حالة اكتئاب”، وطرحها عبر قناته الخاصة على اليوتيوب منذ ثلاثة أشهر وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة.

 

 

 

أغان منفردة

وكان المطرب رامي صبري قد قرر إصدار أغاني منفردة بشكل متتالي في الفترة الأخيرة بدلًا من طرح ألبوم كامل كما هو معتاد، وقدم عدة أغاني عبر قناته على اليوتيوب وعلى منصات الأغاني منها ما حقق نجاحًا كبيرًا، وعلى رأسهم أغنية “حياتي مش تمام” وأغنية “غريب الحب”.

ويسعى رامي صبري خلال الفترة المقبلة لطرح مجموعة من الأغاني المنفردة بدلًا من طرح ألبوم كامل تماشيًا مع السوق الغنائي حاليًا، حيث لم يعد هناك مطربين يطلقون ألبومات كاملة، حتى أن المطرب الذي يقوم بتسجيل ألبوم كامل، يقوم بعدها بطرحه على منصات الموسيقى في شكل أغاني منفردة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية