رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيدان يرفض تدريب مانشستر يونايتد لهذا السبب

زيدان
زيدان
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عما يفكر فيه الفرنسي زين الدين زيدان بشأن مستقبله التدريبي، خلال المرحلة المقبلة.

الرحيل عن الريال

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي، وقد اقترن اسمه بتدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي المُقال أولي جونار سولشاير.

رفض مانشستر يونايتد

ولكن وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زيدان لا يفكر في مغادرة مدريد حاليًا، حيث يحتفظ بمقر إقامته منذ توقيعه كلاعب للميرنجي عام 2001، ويرفض أي اقتراح بالانتقال للعمل في البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة، أن عدم وجود رغبة لدى زيدان في الانتقال للعمل بالبريميرليج، أمر لا يرتبط بالمال، وإنما بأسلوب الحياة، حيث يشعر بالسعادة في إسبانيا، وهذا هو السبب في رفضه للعروض التي ستجبره على مغادرة مدريد والاضطرار إلى العيش في مدينة جديدة.

حلم زيدان

وأشارت الصحيفة، إلى أن الحلم الأكبر لدى زيدان هو قيادة المنتخب الفرنسي، حيث ينتظر انتهاء عقد ديديه ديشامب، المدير الفني الحالي لمنتخب الديوك، عقب مونديال قطر، من أجل خلافته.

وأضافت الصحيفة، أن تولي زيدان قيادة منتخب فرنسا، سيسمح له باستمرار العيش في مدريد، والسفر فقط في مواعيد التجمعات الدولية.

ومع ذلك، فإن الحالة الوحيدة التي يمكن أن تجبر زيدان على التفكير في تغيير وضعه، هي تلقيه عرضًا لا يُرفض من قبل باريس سان جيرمان، لما يعنيه العودة إلى بلاده بالنسبة له.

لكن حتى هذا السيناريو قد يرفضه زيدان، إذا لزم الأمر، انتظارًا لحسم موقفه من تدريب منتخب فرنسا.

وتتوافر العديد من الأخبار عن عدم اهتمام المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بالعودة للتدريب في الوقت الراهن حتى في ظل إغراءات كبرى من أندية بحجم مانشستر يونايتد، وحاول أحد الأندية العربية تقديم عرض لمدرب ريال مدريد السابق.

عرض السد القطري
وأكد تقرير نشره موقع توتو ميركاتو الإيطالي مساء اليوم الخميس، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، رفض خلافة تشافي هيرنانديز في السد القطري.

 

رفض زيدان
وبحسب الموقع الإيطالي، حاول السد إقناع زيدان بقيادة الفريق، موضحا أن المدرب الفرنسي رفض العرض بشكل نهائي، كما فعل مع العرض المقدم من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية