رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير: رونالدو ينصح إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع زين الدين زيدان

رونالدو
رونالدو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن مسؤولي مانشستر يونايتد تلقوا نصيحة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الشياطين الحمر، بشأن المدرب القادم لقيادة الفريق هذا الموسم.

وتزعم العديد من التقارير أن النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، مرشح للرحيل عن الفريق هذا الموسم بسبب سوء النتائج.

وبحسب لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد اتصلوا بالفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، من أجل قيادة الشياطين الحمر، بناء على توصية رونالدو.

ولا يدرب زيدان حاليًا أي فريق منذ الرحيل عن قيادة ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية البريطانية رشحت الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، من أجل قيادة الشياطين الحمر خلفًا لسولسكاير.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.

 

ليفربول يحتفي بهدف صلاح فى مرمى واتفورد
واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالهدف الذي أحرزه نجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح،  في مرمى واتفورد، واصفًا الهدف بالـ"الإبداعي والخيالي والأسطوري"، والذي جاء نتيجة تسديدة مراوغة داخل منطقة الجزاء، نتج عنها إحراز الهدف الرابع لفريق الريدز في مرمى واتفورد.

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر: "الله الله الله الله الله الله جول صلاح".

 

هدف محمد صلاح
وقال: "إبداعي خيالي أسطوري، صلاح يراوغ بطريقة مذهلة داخل منطقة الجزاء ويسجل الرابع بتسديدة يسارية مقوسة تُمتع الجميع.. #واتفورد_ليفربول 0 – 4".


يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول ولاعب منتخبنا الوطني، أحرز هدفًا رائعًا في مرمى نادي واتفورد، وهو الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55  من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صلاح يصنع هدف "ماني"
وساهم محمد صلاح فى صناعة هدف للنجم السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وصنع له هدفه الأول في مباراة ليفربول وواتفورد، ليصل ساديو ماني لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله لهدف في شباك واتفورد.

 

وافتتح ساديو ماني أهداف لقاء فريقه أمام واتفورد بالبريميرليج، بهدف من صناعة زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية