رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر السعيد رئيسا لنادي جرين هيلز لدورة جديدة

الدكتور تامر السعيد
الدكتور تامر السعيد
Advertisements

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي جرين هيلز الشروق برئاسة المستشار محمد كمال مطاوع بالنيابة الإدارية، فوز قائمة الدكتور تامر السعيد لقيادة مسيرة النادي لدورة جديدة ٢٠٢١-٢٠٢٥.

ونالت قائمة  الدكتور تامر السعيد، ثقة أعضاء نادي جرين جرين هيلز الشروق التابع لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بانتخابات النادي لدورة جديدة ٢٠٢١ - ٢٠٢٥، بعد ماراثون انتخابي مميز.

وجددت عمومية نادي جرين هيلز، الثقة في الدكتور تامر السعيد في منصبه كرئيس لمجلس إدارة النادي للدورة الثانية على التوالي.

 

وتمكنت قائمة الدكتور تامر السعيد من خلال برنامجها الإنتخابى الطموح أن تحظى بثقة أعضاء "نادى جرين هيلز"، فى الإنتخابات التى جرت فى أجواء مميزة واتسمت بالود بين الجميع إستهدافًا لمصلحة النادى الكبير.

 

ويضم مجلس إدارة "نادى جرين هيلز" الجديد  :

1- الدكتور تامر السعيد، رئيسًا لمجلس إدارة النادى.

2- رؤوف صبحى، نائب لرئيس النادى.

3- تامر عثمان، أمين صندوق.

4- المستشار محمد دويدار، عضو فوق السن.

5- الدكتور سيد ضيف، عضو فوق السن.

6- الدكتور مصطفى القاضى، عضو فوق السن.

7- إيهاب المصرى، عضو فوق السن.

8- عبدالرحمن حسين، عضو فوق السن.

9- دكتورة روميساء جمال، عضو تحت السن.

10- المهندس محمد رفعت، عضو تحت السن..

 تصريحات تامر السعيد 

من جانبه وجه الدكتور تامر السعيد جزيل الشكر إلى أعضاء "نادى جرين هيلز"، على أصواتهم والثقة الغالية الكبيرة التى منحوها إلى مجلس الإدارة الجديد.. مؤكدًا أن الجميع سيبذل قصارى الجهد من أجل أن يكونوا عند حسن ظن كل أعضاء "نادى جرين هيلز"، لبناء مشروعات النادى المستهدفة خلال الفترة المقبلة على أعلى مستوى، وتحقيق طموحات جميع الأعضاء بما يليق بأسم وسمعة النادى.

جدير بالذكر أن الدكتور تامر السعيد التقي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في أكثر من لقاء. 

وتناول اللقاء الذي جمعهم بوزارة الشباب والرياضة العام الماضي، بحث سبل الارتقاء بنادي جرين هيلز الشروق بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخلال اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة أن وزارة الشباب والرياضة لم ولن تدخر جهدًا في الوقوف بجانب كافة الأندية المصرية في سبيل الارتقاء بالمنظومة الرياضية بما يعود بالنفع العام على الرياضة المصرية.

ووجه تامر السعيد رئيس نادي جرين هيلز الشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده البناءة الخاصة بالشباب والرياضة، وعلى سعيه لوضع القطاع الرياضي في المكانة التي يستحقها، ومساندته القوية لنادي جرين هيلز

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية