رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على سائق تحرش بفتاة داخل ميكروباص بالتجمع

المتهم
المتهم
Advertisements

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية،  ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعرض إحدى الفتيات للتحرش من قبل سائق سيارة ميكروباص.. وتحديده وضبطه.

رصدت المتابعة الأمنية  تداول مقطع فيديو موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، متضمنًا تعرض إحدى الفتيات للتحرش من قِبل سائق حال قيادته مركبة ميكروباص. 

تحرش داخل ميكروباص 


وبالفحص تبين قيام (طالبة - مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة) بتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة لتضررها من قائد سيارة "ميكروباص"، لقيامه بالتحرش بها أثناء استقلالها السيارة معه بالكرسى المجاور له. 


أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة). 


وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبطه حال استقلاله المركبة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة. 

الشرطة ترد على استغاثة

وفى سياق آخر رصدت المتابعة الأمنية  تم نشره من خلال إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا إستغاثة صاحب الحساب مطالبًا بالإفراج عنه مشيرًا إلى إضطلاع عدد من الأشخاص بإستغلال حبسه فى الإستيلاء على (محتويات شركته – مركز قطع غيار السيارات وسيارات الأجرى المملوكة له).
 

توظيف أموال 

و بالفحص تبين بأن ناشر الخبر هو  (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول) ومحتجز بقسم شرطة الزيتون بالقاهرة على ذمة قضية "توظيف أموال" لمحاكمته، وعقب ذلك ورد بلاغ من  (ربة منزل، مقيمة بالقاهرة) إتهمت "ناشر الخبر" بقيامه بالنصب والإحتيال عليها بتحصله على مبلغ مالى منها نظير شراكتها فى الشركة ملكه وقدمت عقد الشراكة المبرم بينهما ورفضه رد المبلغ، كما  ورد بلاغ من (محاسب يعمل بذات الشركة ملك ناشر الخبر) وإتهمه بالنصب على المواطنين بدعوى توظيف الأموال.

 

وبمواجهة "ناشر الخبر" أنكر ما جاء بأقوالهما وإتهم الأولى بمحاولة التشهير بشخصه والشركة، وإتهم الثانى بسرقة محتويات من شركته، وبمواجهتهما أنكرا ما جاء بإتهام "ناشر الخبر" وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس "ناشر الخبر" على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل الأولى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية