رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 62 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الدائري بالقليوبية

عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
Advertisements

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال رفع كفاءة كوبري المظلات (الرابط بين حي غرب شبرا الخيمة ومحافظة القاهرة) من بداية حدود المحافظة، حيث تفقد أعمال دهان البلدورات وأعمال الرصف، وإعادة تركيب البلدورات بمنتصف الكوبري، حيث وجه المحافظ بإزالة اليفط الإعلانية غير المرخصة،  بالإضافة إلى عمل صيانة لسور الكوبري ودهانه.

 

كما تابع الهجان أعمال تطوير  المنطقة المحيطة بقصر محمد علي   مشددا على إزالة الأتربة بجانب الأرصفة مع تقليم الأشجار،  كما تابع المحافظ  إزالة 62 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لرفع مخلفات هدم المباني.

واستكمل الهجان الجولة بمتابعة منظومة النظافة بشوارع ( ١٥ مايو - وشارع بهتيم  وكوبري ٤.٥ وشارع مسطرد على ترعة الاسماعيلية)  بحي شرق شبرا الخيمة، موجهًا بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع.

وشدد المحافظ خلال الجولة، على إزالة البلدورات المتهالكة واستبدالها ببلدورات جديدة،  كما أكد على رفع الأتربة من جانبي الطريق بمحور العصار من نزلة الطريق الدائري حتى حدود القاهرة مع المتابعة اليومية.

وخلال الجولة وجه المحافظ  بتحرير محاضر للمواطنين المخالفين الذين يلقون القمامة بالشوارع، مناشدا  المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الإلتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، موجهًا بضرورة وضع صناديق القمامة، وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية