رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل العثور على جثتي شابين مقتولين بجوار محكمة في الدقهلية

العثور على جثتين
العثور على جثتين بدكرنس
Advertisements

عثر عدد من أهالي مدينة دكرنس في محافظة  الدقهلية على جثتي شابين من محافظة الشرقية مقتولين في قطعة أرض زراعية بالقرب من محكمة دكرنس وبهما طعنات متفرقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية إخطارا من مركز شرطة دكرنس يفيد بورود بلاغ من بعض الأشخاص بالعثور على جثتين في قطعة أرض زراعية.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لموقع الحادث وبتفتيش ملابس الشخصين عثر معهما على بطاقتهما ومتعلقاتهما الشخصية وتبين أنهما أولاد عم من قرية البحاروة مركز أولاد صقر بالشرقية ويدعى الأول محمود دياب 35 سنة مزارع وابن عمه عمر دياب 20 سنة.

 

وكشفت التحريات أن المجني عليهما شوهدا آخر مرة الساعة السادسة مساء أمس خلال توجههما لتقديم واجب عزاء ثم اختفيا بعد ذلك.

 

 وتكثف رجال مباحث دكرنس ومباحث الشرقية الجهود لكشف ملابسات الحادث وتم نقل الجثتين لمستشفى المنصورة الدولي وتولت النيابة التحقيق.

 

حادث آخر 

وعلى صعيد آخر، شهدت قرية دموه التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية عثور الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة سيدة متوفاة داخل شقتها بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس، وفي حالة تعفن.

 

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي المساكن الشعبية بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس، بالعثور على سيدة متوفاة داخل إحدى الشقق بالمنطقة. 


وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأخير بعقار مكون من 5 طوابق، ووجود جثة أمينة م. أ. ا. 67 سنة، مسجاة على وجهها بحجرة نومها وترتدي ملابسها كاملة، وفي حالة تعفن رمي، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وسلامة الأبواب والنوافذ، ووجود متعلقاتها الشخصية ومصوغاتها الذهبية.


وبسؤال كل من شقيقها محمود م. ا. 57 سنة - بالمعاش، وجارها محمد أ. ا. ا. 47 سنة - عامل، ويقيمان بذات القرية، قررا بأن المتوفاة غير متزوجة، وتقيم بمفردها بالشقة محل البلاغ، وتعاني من أمراض الشيخوخة السكري والقلب، ولم يشاهدها الثاني منذ 5 أيام، فقام بالاتصال بالأول والذي حضر وفتح الشقة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.


وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5595 لسنة 2021 إداري مركز دكرنس، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يصرح بالدفن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية