رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب: لن نرى معركة كبيرة في انتخابات النادي الأهلي

مقر النادي الأهلي
مقر النادي الأهلي
Advertisements

قال الإعلامي عمرو أديب: "لن تكون هناك منافَسة قوية في انتخابات النادي الأهلي بسبب عدم وجود منافس معروف للكابتن محمود الخطيب".

معركة انتخابات النادي الأهلي

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "حتى هذه اللحظة المنافَسة بين خالد الدرندلي وخالد مرتجي على أمانة صندوق النادي الأهلي، ولن نرى معركة كبيرة في انتخابات الأحمر".
 

ولفت إلى فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي بالتزكية.
 

قائمة الخطيب في انتخابات النادي الأهلي

وتابع: "لا ننتظر مفاجأة في انتخابات الأهلي، وقائمة محمود الخطيب هي من ستحسم الأمور في نوفمبر المقبل".
 

فوز العامري فاروق

وفاز العامري فاروق، المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، الذي يتواجد ضمن قائمة رئيس النادي الحالي محمود الخطيب، بالمنصب عن طريق التزكية.

ولم يعلن أي مرشح آخر خوض الانتخابات ضده على نفس المقعد؛ مما أتاح له فرصة الظفر بمقعد نائب الرئيس للدورة الثانية على التوالي، خاصة أن باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، أغلق أمس الجمعة في الـ 7مساء.

 
الكفراوي: شكرًا للجمعية العمومية.. وأنا تحت أمر النادي.. ودعمي لقائمة الخطيب

ومن ناحية أخرى وجه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة، التي كانت الدافع الأكبر له ليبذل قصارى جهده لخدمة النادي طوال السنوات الأربع الماضية، مؤكدًا أنه لم يتأخر يومًا عن تلبية النداء وتقديم كل ما يملك من جهد وفكر للمساهمة في رفعة النادي في جميع المجالات، والمهام التي تم تكليفه بها.

 

وأضاف أنه كان سعيدًا بالعمل مع الكابتن محمود الخطيب وزملائه أعضاء المجلس الحالي، وأن سعادته أكثر لأنه تعاون مع الجميع بكل الحب، واضعًا مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار.

 

وأشار "الكفراوي" إلى أنه قرر عدم الترشح في الانتخابات المقبلة، وتلبية نداء الكابتن محمود الخطيب ولجنة الحكماء الذين طلبوا منه استثمار خبراته الإدارية في مساعدة النادي على تطوير النشاط الرياضي ولوائحه، والعمل على مساندة الفرق الرياضية بالتعاون مع قيادات النشاط التي تتولى المسئولية الحالية لتحقيق أحسن النتائج التي تليق بالأهلي وتسعد جماهيره كهدف أساسي واستراتيجي في خطة عمل المجلس القادم.

 

وقال: إن شعارات حب الأهلي و«أن الأهلي فوق جميع أبنائه» يجب أن يتم تطبيقها عمليًّا وأن نكون أول من نطبقها على أنفسنا للتأكيد على أنها حقيقة وواقع وليست مجرد شعارات يرددها البعض، وأنه عندما طلب منه رموز النادي الكبار أن ينحي رغبته ومصلحته الشخصية من أجل خدمة النادي أيًّا كانت هذه الخدمة كان لا بد أن يلبي النداء دون تردد ودون حسابات، لأن من يرغب في خدمة ناديه لا يحتاج إلى منصب.

وأكد الكفراوي على تقديره موقف رموز الأهلي والكابتن محمود الخطيب، الذين وجهوا إليه الشكر والتحية على موقفه الذي يعكس حبه وانتمائه للأهلي، وأنه واحد من أبناء النادي المخلصين، وأن التزامه بقيم ومبادئ الأهلي في كل المواقف جعلت منه نموذجًا رائعًا للشباب في المستقبل القريب. ومن هذا المنطلق أعلن الكفراوي عن عدم خوضه الانتخابات القادمة ودعمه ومساندته الكاملة لقائمة الكابتن محمود الخطيب في الانتخابات القادمة بإذن الله.
 


الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

ووصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة.

وتقدم محمود الخطيب بأوراق ترشحه على منصب رئيس النادي بالانتخابات المقبلة المقرر إقامتها يومي ٢٥ و٢٦ نوفمبر المقبل.

 

حالة الخطيب

وكشف الفريق الطبي المعالج لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يضم كلًّا من الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعة المتعددة التي أجراها بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

 

الخطيب يشكر الطاقم الطبي المعالج له

ومن جانبه وجه محمود الخطيب الشكر للدكتور حازم ياسين، الذي لم يتركه لحظة واحدة، وحرص على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود، الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية