رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير مكتب بريد العجيزي: الحصول على المركز الأول في التميز الحكومي يدفعنا للأمام | فيديو

محروس حماد المركز
محروس حماد المركز مدير مكتب بريد العجيزي بالغربية
Advertisements

قال محروس حماد المركز مدير مكتب بريد العجيزي بالغربية إن المكتب حصل على المركز الأول في جائزة التميز الحكومي في مجال الوحدات الحكومية المتميزة.

وأضاف محروس في تصريحات خاصة أنه سعيد بهذا التكريم من قبل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مشيرًا أن هذه الدورة الثانية التي يتقدم لها حيث تقدم المكتب في الدورة الأولى ولم يحصل على الجائزة ولكن في تلك الدورة ومع الجهد فاز بجائزة المركز الأول.

رسالة للموظفين

ووجه محروس رسالة للموظفين داخل الجهاز الإداري للدولة قائلًا "على قد ما تتعب هتلاقي" موضحًا أن آلية النجاح سهلة واي شخص يستطيع تحقيقه ولكن الحفاظ على هذا النجاح هو الأصعب مشيرًا أن هذا النجاح والتكريم سيجعلهم يسعون إلى مزيد من العمل والجهد للحفاظ عليه.

 

جوائز مصر للتميز الحكومي

وانطلقت أمس فاعليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي بقصر القبة الرئاسي، تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أسماء الفائزين

وشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجوائز المختلفة والتي تشمل جائزة التميز الفردي والتي تتضمن أفضل موظف حكومي، أفضل فريق عمل، إضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة المواقع المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وكذا جائزة المؤسسة المتميزة.

 

وقالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية  إن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.


وتابعت السعيد أنه إيمانًا بدور الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة للارتقاء بالدولة المصرية، فقد حرصت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي عن طريق "جائزة مصر للتميز الحكومي" وذلك لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية