رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | أفشة ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

أفشة
أفشة
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


مران الأهلي 60 دقيقة في «الجيم» للاعبين قبل انطلاق التدريبات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات في «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 48 ساعة.

 

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» في إجراء حرص الجهاز الفني على إدراجه ضمن البرنامج التدريبي خلال الفترة الأخيرة.

 

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر.

مران الأهلي تدريبات شاقة لثلاثي حراسة المرمى

خاض حراس مرمى الأهلي  تدريبات بدنية وفنية شاقة، تحت قيادة يانكون ميشيل على هامش المران الجماعي للفريق.

 

وقاد ميشيل ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات تدريبية متنوعة، شهدت حماسًا كبيرًا بين الحراس الثلاثة.

 

وأدى الثلاثي تدريبات على الكرات العرضية وسرعة رد الفعل والتصويب من مسافات مختلفة.

 

مران الأهلي نزلة برد وراء غياب كهربا عن التدريبات اليوم

غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.



وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

 

ويخضع كهربا لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.


مران الأهلي أفشة ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان أفشة قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية والغياب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لعقد قرانه.

 

وانتظم أفشة في مران الأهلي اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

 

مران الأهلي تأهيل منفرد لـ«محمود متولي»

واصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، لتجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

 

وخاض متولي جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

 

ويخضع متولي لبرنامج تأهيلي، بعد شكوى من آلام في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات، وعلى ضوء تحسن حالته وزوال الآلام بشكل نهائي تتحدد مشاركته في التدريبات الجماعية، بعدما قطع اللاعب شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي.

 

مران الأهلي محاضرة لموسيماني والتركيز على التدريبات الفنية والخططية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

و قبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العودة أمام بطل النيجر.

 

وأكد الجهاز الفني ضرورة حسم تأهل الفريق من القاهرة، بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، حيث أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم تقسيمة أخرى بطول الملعب لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

 

موسيماني: هذا الشخص لا يمثلني.. وعلاقتي بالأهلي لا تحتاج إلى كلام

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.

 

وأضاف أن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه «أي موسيماني» هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا. ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

 

وقال إن الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين يلقاهما من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية