رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أروى جودة تتصدر تويتر بعد أزمة السيلوليت.. ومتابعون يدعمونها: برهنت قد إيه عقلها كبير

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة
Advertisements

تصدرت الفنانة أروى جودة، موقع التدوينات القصية "تويتر"، بعد تعرضها للتنمر من قبل البعض نتيجة ظهور السيلوليت في ساقها، وردها عليهم، قائلة: أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية.

وجاءت تعليقات متابعي "تويتر"، مشيدين بإطلالة أروى جودة الجذابة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي على "الريد كاربت"، مرتدية فستانًا أسود بفتحة جانبية أعلى الفخذ.

وجاءت التعليقات كالتالي: "من أجمل الإطلالات في المهرجان وحاجة حلوة أووووي.. يا ساحرة قلبي.. السيلوليت والإسترتش ماركس عمرها ما كانت عيب في جسم البنت وحاجة طبيعية جدًا مش لازم نكون بيرفكت في كل حاجة.. للصراحة أروى جودة برهنت قد إيه عقلها كبير وقلبها كبير".

وكانت أروى قد ظهرت في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابة على "الريد كاربت"، مرتدية فستانًا أسود بفتحة جانبية أعلى الفخذ، تظهر ساقها وبها سيلوليت - دهون تحت الجلد - ما أثار تنمر عدد من الجمهور عليها، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه يخلصها من هذه المشكلة.

وردت الفنانة على التنمر عليها قائلة: أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

وأضافت: ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان.

مع ظهور الفنانة لبلبة على "الريد كاربت" فى فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة، التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور لساقيها التي حرصت على إظهارها أمام الكاميرات بطريقة استعراضية بعد تعرضها للانزلاق خلال حفل الافتتاح لتأكيد سلامتها.

 

صور لبلبة دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي لملاحظة ما إذا كانت مصابة بـ السيلوليت بعد حديث أروي جودة، بينما نشرها البعض للتأكيد على عدم ارتباط السيلوليت بسن عند النساء.

 

مهرجان الجونة

يشار إلى أن رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة شهد فعاليات وأحداثا هامة؛ أمس الأحد، حيث أقيمت حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، وعرض الفيلم المصري ريش، وريد كاربت المهرجان، والتي شهدت تألق العديد من النجوم. 

كما نظمت حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، من خلال الإجابة على عدد  من الطروحات عن  إمكانية أن تكون صناعة الأفلام غير الروائية قوة للتغيير، وكذلك أن تكون السينما عدسة لاستكشاف الأنشطة الاجتماعية وتعزيزها على حد سواء، وإمكانية أن يكون الفيلم عاملا للتغيير من خلال رفع الوعي المجتمعي عبر الحدود.

 

وعُرض أمس أيضًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فيلم ريش، للمخرج الشاب عمر الزهيري في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الخامسة للمهرجان، عقب نجاحه في اقتناص الجائزة الكبرى من مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية