رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الظهور الأول لوليد الكرتي بودية بيراميدز والسكة الحديد | صور

وليد الكرتي
وليد الكرتي
Advertisements

شارك المغربي وليد الكرتي المنضم حديثًا لصفوف فريق بيراميدز بودية فريقه الجديد اليوم أمام السكة الحديد في أول ظهور له مع الفريق منذ التعاقد معه.

 

يذكر أن الكرتي يستعد مع بيراميدز لمباريات الموسم الجديد حيث لن يشارك اللاعب في مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية حتى دور المجموعات هو وباقي الصفقات.

 

وصول الكرتي إلى مصر

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانتظام في تدريبات نادي بيراميدز بعدما أتم تعاقده مع النادي مؤخرا لمدة 3 سنوات قادمة.

 

وتواجد الكرتي مؤخرا في صفوف منتخب المغرب الثاني، ووصل خلال الساعات الماضية إلى القاهرة للانتظام في التدريبات والتجهيز للمباريات المقبلة، حيث شارك في المباراة الودية التي يخوضها الفريق الان أمام السكة الحديد بملعب الدفاع الجوي.

نبذة عن وليد الكرتي


والنجم الدولي المغربي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارًا حافلًا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي ٤ مرات، بجانب لقب لدوري أبطال أفريقيا ولقب آخر للسوبر الأفريقي، كما أنه لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي الأول منذ عام ٢٠١٤.

تشكيل بيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة السكة الحديد الودية على ملعب الدفاع الجوي.

 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد سامي - عبد الرحمن صميدة - حسين السيد - عمر جابر.

خط الوسط: إبراهيم حسن - وليد الكرتي - هشام محمد - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.
 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى القاهرة اليوم الأحد عائدة من تنزانيا بعد مواجهة عزام التنزاني بدور لـ٣٢ بالبطولة الكونفيدرالية.

 

راحة سلبية

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لإياب كأس الكونفدرالية وانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

 

وقرر إيهاب جلال منح اللاعبين الأساسيين في مباراة عزام راحة إلى جانب المهاجم محمود وادي الذي تعرض لإصابة في العين، على أن يشارك باقي اللاعبين في المباراة وكذلك غير المسجلين أفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني باياب الكونفدرالية

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي عزام التنزاني في التاسعة من مساء يوم ٢٣ أكتوبر الجاري بإستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

تعادل بيراميدز وعزام التنزاني

وانتهت مباراة فريقي  بيراميدز وعزام التنزاني بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال لقاء الفريقين بملعب عزام في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية