رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يعلن رسميا تجديد عقد بيدري

بيدري
بيدري
Advertisements

 أعلن نادي برشلونة، توقيع لاعبه الشاب بيدري على عقد جديد، ينص على بقائه مع النادي الكتالوني حتى صيف العام 2026.

وبدأ اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاما، مسيرته مع لاس بالماس، حيث شارك معه للمرة الأولى في أغسطس 2019 وهو في السادسة عشر من عمره.



وحصل برشلونة على خدمات بيدري بعد شهر واحد مقابل 5 ملايين يورو، لكن اللاعب أكمل الموسم مع لاس بالماس.

وانضم بيدري على الفور إلى الفريق الأول في برشلونة وظهر معه لأول مرة في سبتمبر العام الماضي، وشارك منذ ذلك الحين في 56 مباراة مع العملاق الإسباني.

كما شارك لاعب خط الوسط للمرة الأولى مع المنتخب الإسباني في مارس 2021 ضد اليونان، ومنذ ذلك الحين، شارك في 10 مباريات دولية، واختير كأفضل لاعب شاب في البطولة.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية "إلا أن خورخي مينديز لم يتقابل مع مسؤولي البارسا، بل اجتمع مع فاتي وعائلته ليلا ثم غادر برشلونة".

و من جهة أخرى أكدت "سبورت" أن أنسو فاتي يريد الاستمرار في ارتداء قميص برشلونة رغم أنه يدرك أن المفاوضات ليست سهلة، ويفضل التركيز على أرضية الملعب، بينما يتولى خورخي مينديز عبء المفاوضات بموافقة عائلة اللاعب الشاب.

ولفتت إلى أن المواقف بين مسؤولي برشلونة ووكيل فاتي تبدو متباعدة في الجلسات الأولى للتفاوض، رغم الآمال أن يتوصل الطرفان لاتفاق في النهاية، خاصة أن تجديد التعاقد نية متبادلة بين فاتي والبارسا، إلا أن الأمر لن يتم بسهولة.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يقبع البارسا في المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا.

 

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يرغب في التخلص من كوتينيو في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ليفربول مهتم باستعادة لاعبه البرازيلي في شهر يناير المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية