رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يكشف موعد مشاركة أجويرو في المباريات

اجويرو
اجويرو
Advertisements

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، موعد أول ظهور للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في مباراة رسمية بقميص الفريق الكتالوني.

وانضم أجويرو لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه تعرض لإصابة قبل بداية الموسم.

وتعافى أجويرو من الإصابة، وشارك أمس الأربعاء في مباراة ودية للفريق ضد كورنيا، ولعب أساسيًا بجانب أنسو فاتي وكوتينيو وسجل هدفا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "على الرغم من أن أجويرو لعب أول 30 دقيقة فقط، إلا أنه أنهى المباراة بمشاعر طيبة للغاية، بعد غياب دام لشهرين بسبب الإصابة".

وأضافت: "يضع الجهاز الفني بقيادة كومان بالاتفاق مع اللاعب، أنه سيلعب 20 دقيقة على الأقل في نهاية المباراة ضد فالنسيا يوم الأحد المقبل".

وأشار التقرير، إلى أن كومان يريد منح أجويرو المزيد من الدقائق في المباريات الأخرى ضد دينامو كييف في دوري الأبطال، ولقاء الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

الأزمة المالية

وتسببت الأزمة المالية وتحديدا ما يتعلق بإخفاق النادي في تخفيض سقف رواتب نجوم الفريق في تفريط برشلونة في عدد من لاعبيه البارزين، على غرار رحيل أسطورته ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيدخل الميركاتو الصيفي المقبل، بهدف ضم أفضل اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم، في ظل حاجة الفريق لدعم كبير.

وأضافت الصحيفة أنه يصعب على برشلونة تدعيم الفريق بصفقات ضخمة بمقابل مادي، بخلاف رواتبهم، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، وهو ما حدث هذا الصيف أيضًا، من خلال ضم الثلاثي ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو وإريك جارسيا.

وأوضحت أن برشلونة سيوفر الأموال المتاحة لديه لحسم صفقة ضخمة، قادرة على صنع الفارق، إلى جانب استهداف الصفقات المجانية.

اللاعبون المرشحون
وذكرت أن أبرز الأسماء الموجودة على لائحة برشلونة في هذا الشأن أندريه أونانا حارس مرمى أياكس، وديوجو كوستا حارس بورتو، ونصير مزراوي ظهير أيمن أياكس، وسيرج أورييه ظهير أيمن فياريال، وسيزار أزبيلكويتا ظهير أيمن تشيلسي، ونيكلاس زوله قلب دفاع باير ميونخ، وأليسيو رومانيولي قلب دفاع ميلان، وأنطونيو روديجير قلب دفاع تشيلسي.

وفي وسط الملعب هناك فرانك كيسي (ميلان)، وكامارا (مارسيليا)، وتوليسو (بايرن ميونخ)، وبروزوفيتش (إنتر ميلان)، وبول بوجبا (مانشستر يونايتد)، وإيفان بيريسيتش (إنتر ميلان)، وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، وإيسكو (ريال مدريد) وهنريك مخيتاريان (روما).

وفي الهجوم أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، برنارديسكي (يوفنتوس)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، ولورينزو إنسيني (نابولي)، وأندريا بيلوتي (تورينو)، وألكسندر لاكازيت (آرسنال)، وديفوك أوريجي (ليفربول).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية