رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تقرر إخلاء سبيل عدد من الباعة الجائلين في العتبة

النيابة تقرر إخلاء
النيابة تقرر إخلاء سبيل عدد من الباعة الجائلين في العتبة
Advertisements

أخلت نيابة الموسكي الجزئية، اليوم الأحد، سبيل عدد من الباعة الجائلين في منطقة العتبة بنطاق دائرة القسم، بعد تورطهم في افتعال مشاجرة، بسبب خلافات بينهم، بعد التصالح.

مشاجرة بين الباعة في العتبة

تلقى قسم شرطة الموسكى بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عدد من أصحاب المحلات بالقرب من سوق الساعات بمنطقة العتبة بسبب خلافات بينهم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، واقتيادهم إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، العرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر، أصيب 8 أشخاص في مشاجرة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم بسبب خلافات المصاهرة في مدينة جهينة بمحافظة سوهاج ونتج عن المشاجرة إشعال النيران بسطحين منزلين أحدهما وتم إخماد النيران بمعرفة قوات الحماية.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز جهينة يفيد بوقوع مشاجرة بين “طرف أول محمد س خ ا“ 32 عاما-عامل”، وشقيقه أحمد س خ ا “30 عاما -عامل” وجدتهما قطيفة م ا “64 عاما” ومصطفى ش د “21 عاما - عامل”، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وطرف ثان "محمد ا م ا  24 عاما عامل وشقيقه فتاح ا م ا - سن 33 عامل وحسام ع ا م 21 عاما عامل  وشقيقه أحمد ع ا م - سن 18 عاما عامل مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 

وتم ضبط طرفي المشاجرة وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها وإشعال النيران بسطحين منزلين أحدهما ملك الأول من الطرف الأول، والآخر ملك الأول من الطرف الثاني، وتم إخماد النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية وأضافوا بإحراق كمية من البوص وأفلاق النخيل بسبب خلافات المصاهرة.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية