رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاروق جعفر: نمر بظروف مالية صعبة بعد حصد البطولات.. وهذا أكبر خطأ بالزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر
Advertisements

قال الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك: "النادي يمر بظروف مالية صعبة جدًّا الفترة الحالية بعد الحصول على الدوري العام وبطولات ألعاب الصالات".
 

تبرعات الزمالك

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "ليس لديَّ علم بالتبرعات التي ضخت بنادي الزمالك، أو طلب الجمهور التبرع بـ 100 جنيه".
 

صفقات نادي الزمالك

وأكمل: "احنا مش بنعمل شو علشان نجيب صفقات جديدة ولكن احنا بنتعاقد مع الصفقات اللي يحتاجها النادي وفقا لاختيارات المدير الفني للزمالك".
 

أكبر خطأ في تاريخ نادي الزمالك

وأوضح: "أكبر غلطة عملها لعيبة ورموز نادي الزمالك إنهم بيشتغلوا في التدريب على حساب الناحية الإدارية علشان كده مبنشوفش نادي الزمالك من أيام نور الدالي رئيس بتاع كورة".
 

حب نادي الزمالك

ولفت: "أنا ما باخدش حاجة من النادي كل يوم بمشي 17 كيلو وبرجع 17 كيلو وأقعد 5 ساعات ولا أحصل على أموال، ولكن بشتغل حبًّا في الزمالك".
 

وكشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة رحيل فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر: إن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، مضيفا أن فاروق جعفر متواجد في منصبه وأيضا حسين السيد نفس الأمر وكل هذه الأمور هي مجرد شائعات.

 

كارتيرون ورسالته للجماهير

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

 

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".

 

وكشف كارتيرون عن رفضه عروضًا من بعض الأندية لتدريبها في الفترة الأخيرة، بعد فوزه مع الفريق الأبيض بلقب الدوري.

 

وقال المدير الفني: "رفضت عروضًا في الفترة الأخيرة بسبب الزمالك، ودائمًا أتلقى عروضًا من بعض الأندية، وهذا طبيعي بعد الفوز ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء، وأرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة".


وأكد كارتيرون أنه سيتعامل مع الموسم الجديد وضغط المباريات مثلما تعامل في المباريات الأخيرة بالدوري، وسيتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لأنه لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات.

 

وأضاف أن تأخر نهاية الموسم المنقضي أضر بالأندية ماديا بسبب رفض بعض الأندية احتراف لاعبيها خارجيا لعدم انتهاء المسابقة في وقت مبكر.


وقال المدير الفني: "الفريق مقبل على خمس بطولات، هي بطولتي الكأس الموسم الأخير والموسم المقبل، والدوري والسوبر المحلي ودوري الأبطال الأفريقي، وسنلعب للفوز بكل البطولات، ونركز في عملنا فقط".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية