رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تحول "Frozen" إلى مسرحية غنائية بلندن

frozen
frozen
Advertisements

وصل فيلم الرسوم المتحركة "فروزين Frozen " من إنتاج ديزني الذي حقق نجاحًا كبيرًا إلى مسرح بالعاصمة البريطانية لندن، بافتتاحه رسميًا كعمل موسيقي مسرحي من طراز خاص.

Frozen

حيث أن الفيلم الفائز بجائزة أوسكار Frozen والذي يتناول قصة الشقيقتين آنا وإيلسا من الأسرة المالكة في مملكة أرنديل المتخيلة، نال إعجاب ملايين الشبان حول العالم منذ عرضه عام 2013… الآن أصبح لدى لندن نسختها الخاصة من المسرحية الموسيقية، ببطولة الممثلة البريطانية سامانثا باركس التي تقوم بدور إيلسا والممثلة المولودة في دبلن ستيفاني مكيون في دور آنا، ويعرض العمل على مسرح قام بتجديده حديثًا المؤلف الموسيقي أندرو لويد ويبر، في وست إند.

صناع مسرحية Frozen


وقالت ستيفاني مكيون لوكالة "رويترز" عن أدائها دور المحبوبة إنها "شعرت بتوتر في البداية لكنها وجدت سريعًا ميزة الشخصية بعد تكييف الشخصية للمسرح".

وأضافت: "الشيء العظيم في المسرحية هو أننا بشر لسنا شخصيات رسوم متحركة وأننا قادرون على تهيئة أنفسنا للأدوار"، مشيرة إلى أنها شعرت بالفخر لقيامها بدور آنا.

فيما قالت باركس إنها أحبت أن إيلسا لم تكن أميرة نمطية من أميرات ديزني، وإن علاقة الشقيقتين كانت قصة الحب الحقيقية في المسرحية الموسيقية.

وأضافت: "آمل أن تكون المسرحية جعلت الناس يشعرون بأنهم على قمة العالم".

وقال الممثل أوليفر أورمسون الذي يؤدي دور الوغد هانز، إنه يأمل بأن يكون الناس الذين شاهدوا العرض غادروه وقد أصبحوا ومحبوهم أكثر قربًا. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية